أكرم القصاص - علا الشافعي

فساتين باللون الأسود ببصمة إيلى صعب لو بتدورى على الجاذبية

السبت، 24 فبراير 2018 02:00 ص
فساتين باللون الأسود ببصمة إيلى صعب لو بتدورى على الجاذبية فساتين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عالم الفساتين ثمة أشخاص حفروا أسماءهم بحروف من نور، فأصبحوا علامات مسجلة على منصات الموضة العربية والعالمية، لعل أبرزهم مصمم الأزياء العالمى "إيلى صعب" الذى استطاع بتصميماته المبتكرة وأفكاره المختلفة أن يضع نفسه فى مصاف أشهر مصممى الأزياء بالعالم، ويقف بينهم على منصات الموضة العالمية، وتحضير موديلاته بأفكار مختلفة وبصمات أنيقة تضيف كثير إلى مجال الأزياء.

وتتميز فساتين "إيلى صعب" بأناقتها وجمالها وحملها لبصمة عربية بنكهة عالمية لن تجدها إلا فى تصميماته، وبفضل موهبته فى عالم الأزياء استطاع "إيلى صعب" أن يكون المصمم المفضل عند كثير من النجمات والمشاهير اللائى يعتبرن بصمته على إطلالتهن طاقة من الثقة تزيدهن جمالًا وأنوثة ومن أبرزهن المخرجة اللبنانية "نادين لبكى"، بالإضافة إلى الفنانة "أحلام" و"يارا" و"نانسى عجرم" و"نوال الزغبى" وغيرهن من أبرز النجمات العرب، بالإضافة إلى عدد من نجمات هوليود مثل "جاين فوندا" و"زندايا".

فساتين (1)
فساتين
فساتين (2)
فساتين 
فساتين (3)
فساتين

ومن تتابع فساتين إيلى صعب ستجد أن لها عدة ملامح، تتلخص فى الموديلات والألوان، وبالرغم من تعدد الألوان التى يقدمها المصمم الشهير، إلا أن اللون "الأسود" له نصيب الأسد من موديلاته.

وإن كنتِ تبحثين عن موديلات فساتين أنيقة باللون الأسود يمكنك الاختيار من هذه التصميمات

فساتين باللون الأسود:

لم يقدم إيلى صعب اللون الأسود بطريقة تقليدية أو قاتمة، لكنه يعتمد على عنصر الحركة من خلال التطريز واختيار أقمشة أنيقة، تحتوى على تطريز مرصع أو حزام وسط بسيط يضفى على الموديل لمسة من الجاذبية والجمال، كذلك تنوع الأطوال بين القصير والماكسى الأمر الذى يجعل الموديلات مختلفة وبها شكل مميز.

فساتين (4)
فساتين 
فساتين (5)
فساتين 
فساتين (6)
فساتين 
فساتين (7)
فساتين (7)

الأسود والألوان المتداخلة:

يقدم أيضًا الموديلات التى يغلب عليها اللون الأسود، لكنه مع وجود ألوان متداخلة مثل البيج والنحاسى والأوف وايت، بالإضافة إلى وجود اللون الرمادى الأنيق الذى يقدم مزيجًا من الرقى والبساطة فى حضور اللون الأسود.

فساتين (8)
فساتين 
فساتين (9)
فساتين
فساتين (10)
فساتين 
فساتين (11)
فساتين 
فساتين (12)
فساتين 
فساتين (13)
فساتين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة