أكرم القصاص - علا الشافعي

صاحب مخبز بلدى بالشرقية لوزير التموين: بيتى اتخرب ومش عارف أصرف على عيالى

السبت، 24 فبراير 2018 01:48 م
صاحب مخبز بلدى بالشرقية لوزير التموين: بيتى اتخرب ومش عارف أصرف على عيالى رضا مصطفى الشامى
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"إلحقنا يا سيادة الوزير".. بهذه الكلمات بدأ رضا مصطفى الشامى، صاحب مخبز بلدى بقرية ميت ربيعة مركز بلبيس بالشرقية، شكواه للدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، حول تعنت موظفى مديرية التموين بالشرقية وتحميله مبالغ غير مستحقة.

 

وأشار الشامى، فى شكواه، لـ"اليوم السابع"، إلى أن موظفى مديرية التموين بالشرقية يمارسون ضده ما أسماه بـ"الفساد الإدارى"، منوها بأنه تم احتساب رصيد وهمى بـ320 ألف جنيه ضده، وحينما وافق على السداد وقرر تقسيط المبلغ المستحق، فوجئ بقرار من إدارة تموين بلبيس بغلق المخبز دون الرجوع للمديرية، وحينما خاطب فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية، قالت له "مليش فيه" على حد قوله.

 

وشدد الشامى على أن المخبز مُغلق منذ يوم 14 من الشهر الجارى، موضحًا أن شكواه بشأن أخطاء الرصيد متكررة منذ أكثر من عامين، إلا أن إدارة التموين حينما راجعت الرصيد المستحق عليه تبين أنه 190 ألف جنيه وليس 320، كما كان من المفترض أن يتم احتسابه.

 

فيما أفادت فايزة عبد الرحمن وكيل مديرية التموين بالشرقية أن المديرية ليس لها علاقة بواقعة حجب حصة الدقيق عن صاحب المخبز، وأن الأمر صادر من وزارة التموين ذاتها.

 

وناشد الشامى الدكتور على مصيلحى بالتدخل لإيقاف ما يتعرض له وغيره من اضطهاد، لافتًا إلى أن مخبزه هو رأس ماله الوحيد الذى يُنفق من خلاله على 8 أطفال وزوجته، خاصة أنه استنجد بالوزير حتى يتم حل الأمور نهائيًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة