أكرم القصاص - علا الشافعي

"سحب المونديال من قطر" يتصدر "تويتر".. ومغردون: "راحت فلوسك يا موزة"

السبت، 24 فبراير 2018 07:47 م
"سحب المونديال من قطر" يتصدر "تويتر".. ومغردون: "راحت فلوسك يا موزة" سحب تنظيم المونديال من قطر
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "سحب المونديال من قطر" قائمة الأكثر تداولا بقطر على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعد أن كشفت مجلة "فوكس " الألمانية عن اقتراب الاتحاد الدولى لكرة القدم من سحب تنظيم كأس العام 2022 من قطر، وإسناده إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو إنجلترا.

وأكد المغردون عبر الهاشتاج، أن سحب المونديال هو نتيجة طبيعية للسياسة القطرية، خاصة بعد أن ظهرت على السطح تهم بالفساد، وكتبت المغردة روز اليافعى عبر الهاشتاج: "المحايدين زعلانين على قطر أكثر من زعلهم على آلاف العمال المساكين اللى توفوا، الله يرحمهم ويلعن الحمدين وتميم والعجوز الشمطاء".

قطر 1
 

 

وأضاف المغرد عادل عبر هاشتاج "سحب المونديال من قطر" قائلا :"راحت فلوسك يا موزة".

قطر 2
 

 

وتابع محمود الكريمى: اقترب وقت الحساب، وما سحب المونديال إلا نتيجة الغدر والخيانة للأمة وانبطاحكم للعمائم والطرابيش".

قطر 3
 

 

وكتب السعودى سلمان العطوى عبر الهاشتاج: "عدو المملكة دائما خسران ولكم فى قطر عبرة".

قطر 4
 

وأشارت العديد من الأخبار إلى احتمالية سحب استضافة كأس العالم من قطر بسبب تهم الفساد، ووفقاً للأوساط المحيطة فسوف تخسر قطر حق بث ونقل مباريات كأس العالم لعام 2018، وكذلك سحب استضافتها للمونديال بعد 4 أعوام.

ووفقاً لمجلة فوكس فإن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اتخذ قراره وسيعلن عنه نهاية الصيف المقبل، وتحديداً بعد انقضاء منافسات مونديال 2018، الذى سيقام فى روسيا.

وسبق أن حذّر تقرير سرى نشرته "بى.بى.سى" الشركات التى تعمل فى بناء منشآت كأس العالم 2022 المقرر عقدها فى قطر، مشيرًا إلى أنه من الممكن سحب تنظيم المونديال بأى لحظة، خصوصًا بعد مقاطعة مصر والسعودية والإمارات والبحرين السياسية للدوحة صيف العام الماضى.

كما أبدى مسئول فى اتحاد كرة القدم الإنجليزى فى أكتوبر الماضى ثقته بأن بلاده ستحتضن مونديال 2022، الذى من المفترض أن يقام فى قطر بعدما زادت الاتهامات تجاه الدوحة بأنها حصلت على الأصوات بطريقة مشبوهة، إضافة إلى الأزمة السياسية التى تعيشها حاليًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر؟

والله وهيجيلك يوم يا ملوخية وتقعى تحت المخرطة

وأة يا صاحب كشك الموز ما أدراك ما المخرطة --ساعة ما هتقع هدومك كلها هتبقى مزروطة--وراحت فلوسك واللى انت بنيتة بقى حيطان محنطة--خدت انت اية بقى من السفاقة والجليطة--ولا حاجة خليك زى ما أنت سايق الهبل على السعبطة

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور جمال محمد عزب رشيد

موزه

يا موزه يا موزه في 2022 مالكيش عوزه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة