أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج: هل يُعيد الأهلى وليد أزارو لمنتخب المغرب فى مونديال روسيا؟

السبت، 24 فبراير 2018 03:00 م
س و ج: هل يُعيد الأهلى وليد أزارو لمنتخب المغرب فى مونديال روسيا؟ وليد أزارو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت عودة المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى، لمنتخب بلاده واحدة من القضايا المهمة التى تشغل كثيرين فى الشارع الأهلاوى على وجه الخصوص، وفى المنتخب المغربى بصفة عامة، فى ظل تألق اللاعب مع القلعة الحمراء بشكل لافت، وهو ما يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى السطور التالية:

س: كيف يسير وليد أزارو حالياً مع الأهلى؟

ج: يُقدم عروضا جيدة للغاية مع الأهلى خلال الفترة الأخيرة، وسجل أهدافاً مُتتالية تربّع بها على عرش هدافى الدورى برصيد 16 هدفاً.

س: ماذا عن موقف وليد أزارو من منتخب المغرب؟

ج: الفرنسى هيرفى رينارد لم يستدع هداف الأهلى خلال الفترة الأخيرة، ربما لتواجد من هم أفضل منه، بحسب تأكيدات رينارد لوسائل الإعلام المغربية.

س: ماذا عن مشاركات وليد أزارو مع منتخب المغرب خلال السنوات الماضية؟

ج: قليلة للغاية، ربما لأنه لم يكن متوهجاً مع ناديه السابق الدفاع الحسني الجديدى، كما يحدث معه حالياً فى الأهلى، وشارك أزارو مع أسود الأطلسى فى 3 مباريات أمام تونس وهولندا ودياً فى مارس ومايو الماضيين، ثم أمام الكاميرون فى يونيو الماضى بتصفيات أمم أفريقيا 2019.

س: هل تجدد الحديث عن انضمام هداف الدورى المصرى لمنتخب المغرب مؤخراً؟

ج: نعم.. وسائل الإعلام المغربية طالبت هيرفى رينارد بضم أزاروز لمنتخب أسود الأطلسى بعد تألقه مع الأهلى، وأكدت العديد من وسائل الإعلام المغربية أن تواجد مهاجم الأهلى مع منتخب المغرب فى مونديال روسيا سيكون أمراً رائعاً، أما عدم ضمّه سيكون مُحبطاً للمهاجم القدير وللكثير من الجماهير المغربية.

س: ماذا عن موقف حسام البدرى المدير الفنى للأهلى؟

ج:البدرى أعلن أنه لا يتدخل فى هذه الأمور، مؤكداً احترامه لوجهة نظر مدرب المغرب، لكن وجهة نظره أن مستوى وليد أزارو بات يؤهله للانضمام لمنتخب المغرب.

س: وماذا عن موقف أزارو نفسه من غيابه عن أسود الأطلسى؟

ج: أزارو أعلن أنه تحت أمر منتخب بلاده، مؤكداً احترامه التام لوجهة نظر هيرفى رينارد وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل التواجد مع منتخب المغرب فى المونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة