أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يتصدر أرقام ريال مدريد القياسية بعد اكتساح ألافيس برباعية

السبت، 24 فبراير 2018 07:44 م
رونالدو يتصدر أرقام ريال مدريد القياسية بعد اكتساح ألافيس برباعية فرحة كريستيانو رونالدو بأحد هدفيه أمام ألافيس
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق ريال مدريد ونجومه عدداً من الأرقام القياسية بعدما فاز على ضيفه ألافيس بأربعة أهداف مقابل لا شيء، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى إطار الجولة 25 من الدورى الإسبانى. 
 
الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 51 نقطة، فى المركز الثالث، ليصبح على بُعد 11 نقطة من غريمه برشلونة متصدر الترتيب، والذى يلعب الليلة أمام جيرونا، كما أنه يبتعد عن جاره أتلتيكو مدريد الوصيف بـ 4 نقاط، وذلك قبل المواجهة القوية لأتلتيكو غداً الأحد أمام مضيفه أشبيلية.
 

وكانت أبرز أرقام ريال مدريد من المباراة كالتالى: 

 
بعد الهدف الأول الذى سجله كريستيانو رونالدو أصبح ريال مدريد هو أول فريق إسبانى يسجل 100 هدف فى الموسم الحالى بكل البطولات.
 
بعد تسجيله ثنائية أصبح كريستيانو رونالدو ثانى لاعب فى التاريخ يسجل 300 هدف بالدورى الإسبانى وذلك خلال 285 مباراة فقط، بمعدل 1.05 هدفاً فى المباراة، ليأتى بعد غريمه ليونيل ميسى نجم برشلونة، الذى سجل 369 هدفاً فى 406 مباراة بمعدل 0.90 هدفاً فى المباراة الواحدة.
 
فرحة رونالدو بأحد هدفيه أمام ألافيس
فرحة رونالدو بأحد هدفيه أمام ألافيس
 
جاريث بيل سجل أسرع هدف لريال مدريد فى الشوط الثانى بعد 28 ثانية، بعد الهدف الذى سجله راؤول جونزاليس فى مرمى أتلتيك بلباو بعد 19 ثانية فقط، فى مارس 2004.
 
ثلاثى هجوم ريال مدريد “

BBC

” (كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما) سجل كل منهم هدفاً فى مباراة واحدة لأول مرة منذ أبريل 2016. 
 
جاريث بيل وكريم بنزيما وكاسيميرو
جاريث بيل وكريم بنزيما وكاسيميرو
 
كريستيانو رونالدو رفع رصيده إلى 14 هدفاً خلال الموسم الحالى من الإسبانى، ليكون فى المركز الرابع بقائمة الهدافين، بفارق 6 أهداف عن غريمه ليونيل ميسى نجم برشلونة، ومتصدر الترتيب.
 
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
 
كريستيانو رونالدو سجل 12 هدفاً فى آخر 7 مباريات مع ريال مدريد بكل البطولات. 
 
استقبل ريال مدريد أكبر عدد من التسديدات على مرماه فى الشوط الأول من أى مباراة على ملعبه بالموسم الحالى (3)، ولكن حارسه كيلور نافاس تصدى لها جميعاً، وهو أيضاً أكبر عدد له من التصديات على ملعب الريال فى الشوط الأول بأى مباراة فى الموسم الحالى. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة