أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يسعى لـ"تعطيل" ماكينة الإنتاج فى رحلة التتويج بالدورى

السبت، 24 فبراير 2018 09:00 ص
الأهلى يسعى لـ"تعطيل" ماكينة الإنتاج فى رحلة التتويج بالدورى فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الأهلي فى الثامنة من مساء اليوم، السبت، مباراة مهمة وقوية فى رحلة الحفاظ على بطولة الدورى حينما يلتقى مع الإنتاج الحربى فى منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدورى العام وهى المباراة التى يراها الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى واحدة من أصعب وأقوى مواجهات الأحمر خلال الفترة الحالية خاصة أن الفريق العسكرى يُقدم عروضًا جيدة هذا الموسم وحقق نتائج متميزة أبرزها التعادل مع الزمالك مرتين بجانب تحقيق انتصارات قوية آخرها الفوز على الأسيوطى بهدف نظيف.

الأهلى يدخل لقاء الليلة مُتربعًا على قمة الدورى برصيد 66 نقطة بفارق 20 نقطة عن الإسماعيلى صاحب المركز الثانى وإن كان للأخير مباراة مؤجلة، ويُعد الأهلى صاحب لقب أقوى خط هجوم بـ61 هدفًا وأفضل دفاع حيث لم تهتز شابكه سوى 14 مرة، ولم يخسر المارد الأحمر سوى مرة واحدة وتعادل فى 3 مواجهات، أما الإنتاج الحربى فيدخل مواجهة اليوم وهو فى المركز السادس برصيد 36 نقطة وفاز فى 10 مباريات وتعادل فى 6 وخسر 9 لقاءات، وسجل 27 هدفًا واهتزت شباكه 28 مرة.

ويخوض الأهلى مواجهة اليوم دون نجم الفريق عبد الله السعيد للإصابة بشد فى العضلة الخلفية التى حرمته من مباراة النصر الأخيرة وستحرمه بنسبة كبيرة من مباراة الداخلية الأربعاء المقبل فى الدورى، فيما يعود أحمد فتحى لقائمة الأهلى أمام الإنتاج الليلة بعدما غاب عن لقاء النصر للإجهاد.

حسام البدرى المدير الفنى للأهلى تحدث مع لاعبيه عن ضرورة اللعب للفوز من أول دقيقة وعدم ترك مساحات للفريق العسكرى الذى يُجيد اللعب أمام الكبار، وأكد أهمية استغلال أول 15 دقيقة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة للفوز بالبطولة المحلية للمرة 40 فى تاريخه.

مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى طالب لاعبيه بضرورة مواصلة الأداء المتميز أمام الأهلى مؤكدًا أن إسقاط حامل اللقب ليس بالأمر المستحيل مشددًا على ضرورة التركيز من بداية اللقاء حتى صافرة النهاية.

وقال مختار للاعبيه: "مباراة الأهلى هى الأهم خلال هذه المرحلة، لأنها مفتاح دخول الإنتاج المربع الذهبي، خاصة أن الفارق بيننا وبين صاحب المركز الرابع النادى المصرى 6 نقاط فقط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة