أكرم القصاص - علا الشافعي

"علقة موت" للص حاول سرقة متعلقات سكان عقار منشأة ناصر المنهار

الجمعة، 23 فبراير 2018 02:42 م
"علقة موت" للص حاول سرقة متعلقات سكان عقار منشأة ناصر المنهار أهالى منشأة ناصر يتجمعون حول اللص عقب ضبطه
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى أهالى منشأة ناصر القبض على لص حاول سرقة متعلقات وممتلكات داخل العقار المنهار بالمنطقة، بزعم أنه يساعد قوات الأمن فى البحث عن الناجين.

من جانبهم، تمكن عدد من الأهالى من القبض على اللص، وتلقينه "علقة موت" قبل تسليمه لقوات الأمن المتواجدة بموقع الحادث.

كما تواصل فرق الإنقاذ والهلال الأحمر، بحثها عن ناجين تحت أنقاض عقار منشأة ناصر المنهار، حيث تتواجد 5 سيارات إسعاف وسيارتين من الحماية المدنية لاستكمال عمليات البحث.

كانت وزارة الصحة، قد أعلنت مساء أمس الخميس، وفاة طفل وإصابة 16 مواطنا فى حادث انهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة منشأة ناصر.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أنه تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد ال نهيان بمنشية ناصر بمشاركة 15 سيارة إسعاف مجهزة، مشيرا إلى تمركز 10 سيارات إسعاف بموقع الحادث، فضلا عن سيارة إمداد طبى بها كافة المستلزمات و أدوية الطوارئ والتى يحتاج إليها المصابين فى مثل هذة الحوادث، حيث أنه جار البحث عن مفقودين تحت الأنقاض بواسطة رجال الدفاع المدنى.

وأشار "مجاهد" إلى أن حالة الوفاة لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات، أما حالة المصابين فهى من بسيطة إلى متوسطة، ما عدا حالتين إحداهما لسيدة تعانى بكسر فى الحوض، وأخرى لطفل 3 سنوات لدية كسر بالفخذ، وهما فى حالة خطرة، وجارى إجراء العمليات اللازمة لهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

البيت ليس له ورق !!!!! فى بلد انعدم فيها الرقيب فأختفى منها الضمير!!!

أى بلد هذه التى يبنى فيها عقار من خمسه ادوار ولا يعلم عنه أحد من المسئولين.  ]ين المحليات واين مجلس الحى واين المحافظه واين قطاع الكهرباء واين قطاع المياه واين شرطه المرافق. واين الوزراء المعنيين بل واين رئيس الوزراء . لا يحدث لمثل تلك المهازل الا فى حاله فساد المنظومه بأكملها. حاميها حراميها. فلا عجب ان الرقابه الاداريه تطلعنا كل يوم على رشاوى وفساد المحافظين ونوابهم والمحليات ومجالس الحى. نريد ان نرى التحقيق سيدين مين !!!!! شئ محزن. أن يكون الفساد له هذه السطوه فى بلد مثل مصر. 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة