أكرم القصاص - علا الشافعي

عشان تتعامل معاه بسهولة..اعرف صفات طفل برج الحوت

الجمعة، 23 فبراير 2018 04:00 ص
عشان تتعامل معاه بسهولة..اعرف صفات طفل برج الحوت برج الحوت
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عالم الأبراج الفلكية لا يمكنك أن تضع شروطًا أو قواعد واحدة عند التعامل مع كافة الأشخاص، فالرجل غير المرأة غير الطفل، والآن ونحن فى أيام برج الحوت سننتقل إلى الحدث عن طفل برج الحوت، الذى يعتبر من الأطفال الذين يمتلكون شخصية مميزة ولديها كثير من التفاصيل التى تجعله مختلفًا عن أقرانه.

طفل برج الحوت دائمًا ما تجده يحمل عقلاً أكبر من عمره الحقيقى، ناتج ذلك عن عمق شخصيته واهتمامه بأشياء أخرى غير التى تشغل بال الأطفال.

وهذه هى أبرز مميزات طفل برج الحوت

1-مبدع:

طفل برج الحوت يولد فنان ومبدع بالفطرة، فيميل إلى الكتابة وقراءة القصص والروايات وسماع الموسيقى والرسم، لذلك إن كان طفلك من برج الحوت عليك أن تكتشف موهبته سريعًا لتعمل على تنميتها.

2-لديه حدس قوى:

مولود الحوت لديه جزء روحانى كبير فى شخصيته، وطفل برج الحوت يمتلك حدس قوى فلا تسخر منه حينما تجده يتحدث عن الموت أو تنبؤ بحدث معين، فهذا يحدث رغمًا عن سنه الصغير.

3-عقله كبير:

يمكنك تنمية مدارك هذا الطفل بشكل بسيط جدًا، فعقله بالأساس أكبر من عمره، ما يجعله قادر على سماع المشاكل والمشاركة فى تقديم حلول، وعليك أن تدعمه وتتناقش معه.

4-حساس وعنيد:

إياك واختبار قدراته بشكل يؤذى نفسيته أو مقارنته بغيره فهذه الأشياء تزعجه كثيرًا، الأمر الذى يقابله بعناد شديد وحينها لن تتمكن من إيقاف العنف الذى سيتعامل به.

5-ذاكرته قوية:

إن وعدت اوفى..مبدأ عليك أن تعرفه جيدًا حينما تتعامل مع طفل الحوت، خاصة أنه يتعلق بالكلمات ويحاول دائمًا أن يختبر الأشخاص ووفائهم له من خلال تنفيذ الوعود، فربما تمر به السنون وتجده يذكرك بوعد قد خلفته معه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة