أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تورت منحوتة بالمودلينج شوكلت بطعم أم كلثوم وتمثال حورس

الجمعة، 23 فبراير 2018 06:39 م
صور.. تورت منحوتة بالمودلينج شوكلت بطعم أم كلثوم وتمثال حورس أم كلثوم
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى كل عام نحتفل بأعياد ميلادنا مع الشكل التقليدى نفسه من الكعكة، ولكن هل تخيل أحد منا قبل اليوم أن يأكل تورتة منحوتة بالمودلينج صنعت على هيئة أم كلثوم أو مجموعة أشكال كرتونية أو حتى شكل فرعونى كحورس أو صندوق؟ بالطبع لا.. ولكن حلويات سارة محمد لا تعرف للابتكار حدودًا.

ام كلثوم
أم كلثوم

 

تورته حورس
تورتة حورس

وتقول "سارة " لـ"اليوم السابع": حاولت تعليم نفسها من خلال قراءة الكتب ومشاهدة التليفزيون والبحث في مواقع الإنترنت، وطلبت من أصدقائى الذين يسافرون خارج مصر أن يشتروا لها الأدوات والألوان الخاصة للحلويات، واستطاعت أن تطور من نفسها بالتجربة وصنعت الكثير من التورت لأهلها وأقاربها وأصدقائها الذين أشادوا بها.

 

تورته مكسيك
تورتة مكسيك

 

حلويات
حلويات

 

كب كيك خطوبه
كب كيك خطوبه

 

وأضافة "سارة"، الفكرة جاءتنى فى الاهتمام بتغيير شكل قالب الحلوى التقليدى "التورتة"، الخاص بأعياد الميلاد والمناسبات، الذى تحول إلى شكل مجسم "3D"، يزين بأفكار مبهرة من شخصيات كرتونية أو أدوات مكياج والفرعونية وشغالة بقالى 5 سنين".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة