أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة محمد صلاح للمصريين: حققوا أحلامكم مصر بلد عريق

الجمعة، 23 فبراير 2018 02:54 م
رسالة محمد صلاح للمصريين: حققوا أحلامكم مصر بلد عريق محمد صلاح مع منتخب مصر
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، عن أحلامه وطموحاته فى قلعة "أنفيلد روود" قبل مباراة فريقه المهمة أمام وستهام فى الجولة 28 من الدورى الإنجليزى.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات نشرها موقع هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، إن طموحاته ليس لديها حدود مع ليفربول، مشيراً إلى أمنيته بالتتويج بلقب الدورى الإنجليزى مع الريدز، وإنهاء حالة الجفاف لفريقه من خلال التتويج باللقب.

 

 

وأكد النجم المصرى أنه أتى إلى ليفربول من أجل التتويج بالبطولات، مشيرا إلى أن الريدز من أكبر أندية العالم، وقادر على الفوز بأى بطولة.

وقال صلاح، "أؤكد لجماهير ليفربول أن الفريق بالكامل يعمل بنسبة 100% من أجل التتويج بلقب، وبالأخص لقب البريميرليج الغائب عن النادى منذ القرن الماضى".

آخر لقب دورى حصل عليه ليفربول كان فى موسم 1989-1990 بمسمى الدورى الإنجليزى القديم، حيث يعتبر هذا اللقب الشغل الشاغل لجماهير الريدز، بينما آخر لقب دورى أبطال أوروبا حققه النادى كان فى 2005 على حساب ميلان الإيطالى فى إسطنبول.

محمد صلاح فى تدريب ليفربول
محمد صلاح فى تدريب ليفربول

محمد صلاح أكد أنه تغير عما كان عليه فى أول مواسمه فى أوروبا، قائلا، "تغيرت كثيرا عما كنت عليه من 5 سنوات، عقليتى وبنيانى الجسمانى تغير كثيرا، وهذا بفضل كل المدربين الذين تعاملت معهم"، مضيفا، "أنا أحاول تطوير نفسى كل يوم، أحب وضع نفسى تحت الضغوط للظهور بشكل جيد، أعطى كل حياتى لكرة القدم، هذه هى عقليتى دائماً فى التعامل مع مهنتى".

وعن بدايته الكروية، قال محمد صلاح، "أنا أحاول إعطاء كرة القدم كل شىء، وهى فى المقابل تعطنى كثيرا، كنت أسافر يومياً لمدة 9 ساعات من أجل لعب كرة القدم فقط".

ووجه محمد صلاح رسالة للشعب المصرى، قائلا، "أطلب كل المصريين بتطوير أنفسهم بالشكل الذى يليق بنا كبلد عريق، أريد من كل شخص أن يحلم ويحاول أن يحقق حلمه، نحن نستطيع فعل كل شىء".

محمد صلاح مع منتخب مصر (2)
محمد صلاح مع منتخب مصر








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر؟

متشكرين يا أبو حميد--نعم مصر بلد عريق

أى والله أحنا بلد عريق--وعلشان كدة عايزك تخلى كل فريق نلاعبة فى كاس العالم يبقى عامل فى الملعب زى الغريق--ويمشى يكاكى من الهزيمة مثل البطريق--والناس تمشى فى شوارع روسيا تغنى للمنتخب المصرى وتقول الحقونا طفونا دا منتخب اللى يقرب منة يولع بحريق--ومتنساش كل كرة تطلع من رجلك تبقى بجون زى كل طلعة نفس بزفير وشهيق--يبقى هتجيب لنا كام هدف يا أبن الوطن العريق 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة