أكرم القصاص - علا الشافعي

حدث اليوم..الأهلى يعرض التجديد لفتحى والسعيد 3 سنوات لمواجهة العروض الخارجية

الجمعة، 23 فبراير 2018 11:00 م
حدث اليوم..الأهلى يعرض التجديد لفتحى والسعيد 3 سنوات لمواجهة العروض الخارجية عبد الله السعيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الجمعة 23/ 2/ 2018 عرض مسئولى النادى الأهلى، على عبد الله السعيد وأحمد فتحى نجمى الفريق الكروى الأول، تجديد عقدهما لمدة 3 سنوات مقبلة، لمواجهة العروض الخارجية.

 

وكشف عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى عن عرض القلعة الحمراء المقدم لتجديد تعاقد الثنائى عبد الله السعيد وأحمد فتحى، موضحاً أن العرض مدته ثلاثة مواسم وهى مدة جديدة لأن آخر تعاقد للاعبين كان موسمين فقط، مضيفًا أن العرض المالى المعروض جيد للغاية مع وجود حوافز إضافية على الفوز بالبطولات وأيضًا عروض تسويقية وترويجية لهما.

 

يذكر أن الأهلى كان قد عرض على الثنائى التجديد لمدة موسمين قبل أن يصر الثنائى على التجديد لمدة 3 مواسم وهو الأمر الذى رضخت إليه الإدارة الحمراء.

 

وأكد عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى لإدارة ناديه أنه تلقى عددًا من العروض المغرية تمهيدًا للرحيل عن القلعة الحمراء، وهو السبب الحقيقى وراء رفضه التجديد للأهلى حتى هذه اللحظة.

 

ودخل نادى اتحاد جدة فى مفاوضات قوية مع السعيد حيث عرض مسئولو النادى السعودى مبلغ 18 مليون جنيه فى الموسم الواحد للحصول على خدمات السعيد كما كشف اللاعب أنه يملك فى جعبته عرضًا تركيًا بمثل هذه القيمة أيضًا.

 

ويعرض الأهلى على السعيد التجديد مقابل 8 ملايين جنيه بالإضافة لبعض الامتيازات الإعلانية والتسويقية الأخرى إلا أن اللاعب ما زال فى مرحلة التفكير قبل حسم موقفه النهائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة