أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على "نقطة انطلاق" نجوم القطبين فى كرة القدم

الجمعة، 23 فبراير 2018 03:30 ص
تعرف على "نقطة انطلاق" نجوم القطبين فى كرة القدم نجوم القطبين
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد قطبا الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" العديد من النجوم البارزين الذين بدأوا مشوارهم فى مراكز شباب و أندية ليست جماهيرية حتى استطاعوا لفت انتباه أكبر أندية فى مصر وأفريقيا للتعاقد معهم حتى أصبحوا نجوما يتحاكى عنهم فى الشارع المصرى.

ويرصد اليوم السابع الأندية التى بدأ فيها أبرز نجوم الأهلى و الزمالك فى التقرير التالى :

 

1-   عبد الله السعيد

بدأ عبد الله السعيد نجم الأهلى الحالى مشواره مع الساحرة المستديرة  في مدرسة الموهوبين التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وهي مدرسة داخلية تجمع بين الدراسة وكرة القدم قبل الإلتحاق بالنادى الإسماعيلى حيث تألق مع قلعة الدراويش حتى شارك فى كأس العالم للشباب 2005 ، ثم إنتقل إلى صفوف النادى الأهلى فى 14 سبتمبر 2011 و إستطاع أن يخطف قلوب الجماهير الحمراء منذ قدومه .

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

2-   وليد سليمان

أما وليد سليمان نجم خط وسط النادى الأهلى الحالى أيضا  بدأ مسيرته فى كرة القدم بمركز شباب بنى مزار و الذى إنتقل منه إلى فريق الشباب بنادى حرس الحدود  ثم لعب بعد ذلك فى نادى الجولة بعد تألق سليمان مع نادي الجونة، قبل أن ينتقل إلى بتروجت و يخوض بعدها تجربة إحتراف فى نادى أهلى جدة السعودى على سبيل الإعارة ليعود مجددا إلى بتروجت قبل أن شتعاقد معه نادى إنبى فى فترة الإنتقالات الصيفية عام 2010 قبل أن يصبح نجم من نجوم القلعة الحمراء و يشتريه الأهلى فى موسم 2010 / 2011 .

وليد سليمان
وليد سليمان
 

 

3-  حسام غالى

كما أن حسام غالى نجم الأهلى العائد مؤخرا من فريق النصر السعودى  بدأ ممارسة كرة القدم فى نادى بيلا  قبل أن ينضم إلى صفوف ناشئين الأهلى و يصعد بعد ذلك إلى الفريق الأول ـ كما أنه خاض رحلة إحتراف ناجحة فى الدورى الإنجليزى و الهولندى .

حسام غالى 0
حسام غالى 

4 - محمد إبراهيم

 

أما محمد إبراهيم نجم الزمالك الحالى  بدأ مسيرته فى نادى كروم جناكليس بمحافظة البحيرة، قبل أن ينضم إلى القلعة البيضاء و يتم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2009 ليصول و يجول و يصبح أحد أهم نجوم الزمالك .
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم
 
عماد متعب 
بدأ عماد متعب نجم النادى الأهلى المحترف فى التعاون السعودى مسيرته فى كرة القدم بنادي بلبيس الرياضي حتى سن 12 سنة ثم انضم لناشئى النادى الأهلى المصرى فى سن 13 عام ثم صعد للعب فى الفريق الأول بالنادى الأهلى المصرى بعد ذلك .
عماد متعب
عماد متعب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة