أكرم القصاص - علا الشافعي

أسطورة إسبانيا ميشيل سلجاود: الأهلى "ريال مدريد" الشرق الأوسط

الجمعة، 23 فبراير 2018 02:00 م
أسطورة إسبانيا ميشيل سلجاود: الأهلى "ريال مدريد" الشرق الأوسط سلجادو مع خالد مرتجى
كتب فتحى الشافعى و رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميشيل سلجادو، نجم الكرة الإسبانية السابق ورئيس الأكاديمية الإسبانية بدبى والمنظم لبطولة الكأس الدولية للناشئين المقامة حالياً فى الإمارات ويشارك بها فريق الأهلي مواليد 2005، أن وجود الأهلى فى البطولة له مردود إيجابى كبير، ويساعد على نجاحها، موضحا أن الأهلي هو ريال مدريد الشرق الأوسط، ويكفى أنه بطل القرن فى أفريقيا وأعرق الأندية العربية والأفريقية وصاحب السمعة الرنانة فى القارة السمراء والوطن العربى.

وأشار سلجادو، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للأهلى، إلى أن فريق الأهلى 2005 يؤدى بشكل طيب للغاية فى البطولة ونجح فى الفوز على الشارقة 4ـ 1، والأكاديمية الكندية 3-0 ويضم بين صفوفه لاعبين على مستوى عالٍ، ولديهم مهارات جيدة وحظوظ كبيرة فى المنافسة بقوة على البطولة، رغم مشاركة برشلونة وريال مدريد وسلتا فيجو وليفربول واليوفنتوس، وغيرهم من الفرق.


وأوضح سلجادو أن فريق الأهلى 2005 رغم خسارته أمام سيلتا فيجو فى مباراته الثانية، إلا أنه كان نداً قوياً ونجح فرض أسلوبه على الفريق الإسبانى فى الكثير من أوقات المباراة، ما يدل على قوة شخصية لاعبيه فى هذه السن الصغيرة، ويؤكد أن مستقبل الكرة فى الأهلى يسير بشكل جيد.


وعن اللاعبين الذين لفتوا نظره من ناشئى الأهلى خلال مشوارهم فى بطولة دبى، قال سلجادو معظم اللاعبين في فريق الأهلي لديهم قدرات فنية وبدنية عظيمة ، ويجيدون التحرك بدون كرة وهو شىء مهم جدا فى مرحلة الناشئين والبراعم تحديدا؛ حتى يتعلم اللاعب من الصغر القواعد الصحيحة لكرة القدم، لكن بشكل عام أكثر لاعب لفت نظره صاحب القميص رقم12 (أحمد أيمن الشهير بمارادونا).


وأوضح سلجادو، أنه يتطلع لتكرار تجربته الناجحة فى الإمارات على أرض مصر؛ نظرا لكثرة اللاعبين الموهوبين بها، كما يتطلع للتعاون مع الأهلى وأكاديمياته التى يعلم عنها الكثير.

والتقى سلجادو مع المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس بعثة المارد الأحمر بالإمارات.

أحمد سمير مدرب ناشئ الاهلى مع سيلجادو
أحمد سمير مدرب ناشئى الأهلى مع سيلجادو

 

سيلجادو مع  ناشئ الاهلى
سيلجادو مع ناشئى الأهلى

 

سيلجادو مع ناشئ الاهلى فى دبى
سيلجادو مع ناشئى الأهلى فى دبى

 

سيلجادو
سيلجادو

 

سيلفى لحارس مرمى الأهلى مع سيلجادو
سيلفى لحارس مرمى الأهلى مع سيلجادو

 

صورة جماعية لناشئ الاهلى مع سيلجادو
صورة جماعية لناشئى الأهلى مع سيلجادو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة