أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يصبح محمد صلاح خليفة روبن فى بايرن ميونخ؟.. العملاق البافارى يستهدف ضم النجم المصرى الصيف المقبل.. تمرد الجناح الهولندى يُعجل بحسم الصفقة.. والصحافة الإسبانية تطالب ريال مدريد بسرعة التحرك لخطف هداف ليفربول

الخميس، 22 فبراير 2018 03:54 م
هل يصبح محمد صلاح خليفة روبن فى بايرن ميونخ؟.. العملاق البافارى يستهدف ضم النجم المصرى الصيف المقبل.. تمرد الجناح الهولندى يُعجل بحسم الصفقة.. والصحافة الإسبانية تطالب ريال مدريد بسرعة التحرك لخطف هداف ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع مبكراً بين أندية أوروبا للفوز بخدمات النجم المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول طوال الموسم الحالى.

 

بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع محمد صلاح

 

وذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر دخل دائرة اهتمامات نادى بايرن ميونخ الألمانى، تمهيداً لضمه لصفوف الفريق البافارى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن نادى بايرن ميونخ يتطلع للتعاقد مع محمد صلاح تحسباً لرحيل الجناح الهولندى آريين روبن الصيف المقبل، بعدما تلقى عروضاً من أندية صينية وقطرية.

وينتهى عقد آريين روبن مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالى، وسط توتر علاقته مع يوب هاينكس، المدير الفنى للفريق البافارى، بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية للبايرن فى مباراة بشكتاش التركى، التى أقيمت أمس الأول الثلاثاء، بملعب "أليانز أرينا" فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز البايرن بخماسية نظيفة.

ويتمتع محمد صلاح بنفس مواصفات الجناح الهولندى آريين روبن، صاحب الـ34 عاماً، حيث السرعة فى الأداء والقدرة على المراوغة والوصول إلى مرمى المنافسين من أقصر الطرق بجانب تسجيل وصناعة الأهداف.

روبن فى مباراة بايرن ميونخ وبشكتاش
روبن فى مباراة بايرن ميونخ وبشكتاش

ولن تبدو مهمة بايرن ميونخ فى الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة "سهلة"، بعدما رصد نادى ريال مدريد 600 مليون يورو لإبرام صفقات من العيار الثقيل فى الميركاتو الصيفى لتدعيم صفوف الفريق الملكى الذى تبخرت أحلامه فى الحصول على لقب الدورى الإسبانى "الليجا" مبكراً، كما ودع مسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائى أمام ليجانيس "المتواضع"، حيث يتواجد محمد صلاح على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم فى نادى ريال مدريد.

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

 

الصحافة الإسبانية تحذر ريال مدريد من فقدان محمد صلاح

 

يأتى هذا فى الوقت الذى طالبت فيه الصحافة الإسبانية إدارة ريال مدريد بسرعة حسم موقفها، إما بالتعاقد مع محمد صلاح، أو إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، مشيرة إلى أن النادى الملكى قد يخسر سباق التعاقد مع "الفرعون المصرى" لصالح بايرن ميونخ، حال تأخره فى المفاوضات مع ليفربول.

محمد صلاح
محمد صلاح

وسجل محمد صلاح 30 هدفاً فى 36 مباراة بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم مع ليفربول، ويستعد "الفرعون المصرى" لمواجهة وستهام يونايتد مع ليفربول، بعد غد السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة