أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهات قوية اليوم فى منافسات دورى القسم الثانى

الخميس، 22 فبراير 2018 01:30 ص
مواجهات قوية اليوم فى منافسات دورى القسم الثانى حرس الحدود
كتب محمد الشريف - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى 8 مباريات، وذلك فى المجموعة التى يتصدرها فريق حرس الحدود برصيد 47 نقطة بفارق نقطتين عن كفر الشيخ، الذى يحتل المركز الثانى برصيد 45 نقطة، وتبدأ جميع لقاءات المجموعة فى الثانية والنصف عصراً.

يستضيف كفر الشيخ فريق بنى عبيد فى مباراة يحتاج فيها أبناء عبد الناصر محمد تحقيق الثلاث نقاط، من أجل تقليل الفارق مع فريق حرس الحدود فى الوقت الذى سيسعى فيه فريق بنى عبيد لوقف نزيف النقاط، وتحقيق نقاط المباراة الثلاث من أجل الهروب من قاع الهبوط.

على استاد دمنهور يحل فريق الحمام ضيفا على فريق دمنهور فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لكلا الفريقين، من أجل الهروب من شبح الهبوط فى الوقت الذى سيخرج فيه فريق الأوليمبى لملاقاة المنصورة بملعب الأخير، فى مواجهة قوية نظرا لتراجع نتائج كلا الفريقين خلال الأسابيع الأخيرة.

فيما سيخرج بلدية المحلة لملاقاة كوكاكولا، ويسعى فيها كل فريق لحاصد الثلاثة نقاط خاصة بلدية المحلة الذى يسعى للمزاحمة بقوة على قمة المجموعة الثالثة.

وباستاد غزل المحلة فى مباراة يحتاج كل فريق فيها لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث، بينما يحل فريق سماد أبوقير ضيفا ثقيلا على غزل المحلة المنتشى بالجولة الماضية بفوز كبير خارج الارض على الأوليمبي.

فيما يواجه شربين نظيره حرس الحدود الذى يسعى لمواصلة الانتصارات وصدارة قمة المجموعة الثالثة، فيما يسعى شربين لتحقيق المفاجأة بالفوز، ويلتقى فاركو مع نبروه فى مواجهة ستكون صعبة لأبناء محافظة الدقهلية من أجل الهروب من دوامة الهبوط، وفاركو للتمسك بأمل الدخول فى المنافسة على احتلال قمة المجموعة، وتختتم هذه الجولة يوم الجمعة بمواجهة صراع الهروب من الهبوط بين منية سمنود مع مركز شباب كوم حمادة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة