أكرم القصاص - علا الشافعي

مجد "المقاصة": إيهاب جلال برئ من الخروج الأفريقى

الخميس، 22 فبراير 2018 04:24 م
مجد "المقاصة": إيهاب جلال برئ من الخروج الأفريقى إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد مجد، المشرف العام على الكرة بنادى مصر للمقاصة، أن الفريق ودع بطولة دورى أبطال أفريقيا لعدة أسباب، أبرزها الغيابات والإصابات التى كان لها تأثير سلبى على الفريق خلال مباراتى جينيريشن فوت السنغالى.

وأضاف مجد، فى تصريحات خاصة لليوم السابعأن فترة القيد فى القائمة الأفريقية تعارضت مع فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وهو ما جعل المقاصة لم يستفد من بعض اللاعبين الجدد المميزين أصحاب الخبرة الأفريقية، أمثال ثلاثى الزمالك محمد رمضان وأحمد مجدى وصلاح عاشور، بجانب أحمد عادل عبد المنعم الذين تم التعاقد معهم فى آخر يناير.

وأوضح محمد مجد، أن إيهاب جلال، المدير الفني السابق لفريق المقاصة والحالى للزمالك، ليس سبب إخفاق الفريق هذا الموسم ولا هو سبب الخروج الأفريقى، وأن مجلس إدارة نادى المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام يكن كل التقدير والاحترام للمدرب إيهاب جلال الذى أدى دوره على أفضل ما يكون وحقق نجاحا كبيرا مع المقاصة، واستطاع أن يصل بالفريق للمركز الثانى فى الدورى الموسم الماضى ووضع المقاصة فى مكانة لائقة وسط الكبار.

 وأشار مجد إلى أن مجلس المقاصة يسعى لعلاج وتدارك السلبيات التى أدت لخروج المقاصة أفريقيا، وتم التعاقد مع طلعت يوسف كمدرب قدير وذى كفاءة عالية وله خبرة كبيرة، وهناك ثقة فى قدرته على علاج السلبيات لعودة المقاصة لمكانها الطبيعى وسط الكبار.

وكان اللواء بكرى سليم، المدير التنفيذى لنادى مصر المقاصة، حمل إيهاب جلال، المدير الفنى السابق للفريق والحالى للزمالك، جزءاً من إخفاقات الفريق الفيومى فى الدورى المصرى وبطولة أفريقيا هذا الموسم فى تصريحات إذاعية صباح اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة