أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفسكى يبدأ التعامل مع وكيل أعمال إسرائيلى

الخميس، 22 فبراير 2018 06:30 م
ليفاندوفسكى يبدأ التعامل مع وكيل أعمال إسرائيلى روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت وسائل الإعلام أن روبرت ليفاندوفسكى نجم هجوم فريق بايرن ميونخ الألمانى، أنهى تعامله مع وكيل أعماله ومواطنه تشيزارى كوتشارسكى اللاعب السابق فى صفوف منتخب بولندا، وذلك بعد 10 أعوام من عملهما سوياً، وأنه من المحتمل أن يتعامل مع وكيل الأعمال الإسرائيلى بينى زاهافى. 
 
وقال موقع "101 جريت جولز" الإنجليزى إن ليفاندوفسكى أصبح من المحتمل أن يبدأ التعامل مع وكيل الأعمال الإسرائيلى بينى زاهافى، وذلك وفقاً لما ذكره الصحفى البولندى ماتيوسز بوريك عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر". 
 
 وقال بوريك إن وكيل الأعمال الإسرائيلى تحدث معه صباح اليوم، وقال له: "إنه شرف كبير لى أن أتعامل مع أفضل مهاجم فى العالم".
 
تغريدة الصحفى البولندى
تغريدة الصحفى البولندى
 
الموقع الإنجليزى أكد أن الخبر سيئاً للغاية بالنسبة لبايرن ميونخ، نظراً لأن ليفاندوفسكى يرغب فى الرحيل عن النادى منذ فترة، والخطوة الجديدة التى اتخذها بالتعامل مع زاهافى من شأنها أن تعجل برحيله عن قلعة بافاريا، فى ظل اهتمام أندية كبرى فى أوروبا بالتعاقد معه مثل ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وباريس سان جيرمان الفرنسى، الذى عرض 160 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب.
 
ويعد زافاهى شريكاً فى مجموعة من الصفقات الكبيرة فى أوروبا، حيث إنه من جلب بيتر تشيك، مايكل إيسيان وديديه دروجبا إلى تشيلسى، وكارلوس تيفيز وخافيير ماسكيرانو إلى وستهام يونايتد، كما أنه كان مسئولاً عن انضمام ياب ستام، ريو فيردنيناد وسيباستيان فيرون إلى مانشستر يونايتد.
 
ولكن تعد أشهر صفقة عقدها زاهافى هى صفقة انتقال نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ كرة القدم، حيث كان الوكيل الإسرائيلى وسيطاً فى الصفقة، وأشارت التقارير إلى أنه حصل على مبلغ 35 مليون يورو كعمولة لاتمام الصفقة. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة