أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. مدير أمن القاهرة يتفقد خدمات المرور ويشدد على منع الانتظار الخاطئ

الخميس، 22 فبراير 2018 01:37 م
صور.. مدير أمن القاهرة يتفقد خدمات المرور ويشدد على منع الانتظار الخاطئ أوناش المرور ترفع السيارات المخالفة من الميادين بالقاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، جولة أمنية مفاجئة تفقد خلالها الخدمات المرورية والأمنية بعدد من المحاور والميادين، لمتابعة تنفيذ التعليمات الصادرة فى هذا الشأن، لضمان تحقيق السيولة المرورية.

وشدد مدير أمن القاهرة خلال الجولة، على ضرورة الحزم فى تطبيق القانون على المخالفات التى تتسبب فى إعاقات مرورية مع تفعيل دور الأوناش لرفع سيارات الانتظار الخاطئ والتعامل بالكلابش فى المخالفات التى لا تتسبب فى إعاقات مرورية كالانتظار الخاطئ والانتظار صف ثانى وتعيين الخدمات المرورية بمطالع ومنازل الكبارى، لمنع انتظار سيارات السرفيس التى قد تعوق حركة المرور والتصدى لظاهرة المواقف العشوائية.

كما تم تكليف كافة المستويات القيادية بالمتابعة الميدانية المستمرة، للتأكد من تنفيذ الخطة المرورية، والعمل على تحقيق سيولة الحركة المرورية، وأكد على حسن معاملة المواطنين، والعمل على توعية قائدى السيارات بالالتزام بالتعليمات المرورية، لضمان السيولة المرورية.

ووجه مدير أمن القاهرة، بضرورة العمل على المتابعة الميدانية المستمرة، لضمان سيولة الحركة المرورية، مع المتابعة الفعالة والمستمرة من جميع القيادات.

وأسفرت نتائج الحملات التى شنتها الإدارة العامة للمرور، عن ضبط 1965 مخالفة كلبش، وحجز 12 توك توك، و148 مخالفة سير النقل، و415 سحب رخصة، و348 مخالفات دراجات بخارية، وحجز 18 سيارة بدون لوحات وبدون تراخيص.

كما أسفرت نتائج حملات شرطة المرافق لرفع الإشغالات من الطرق والمحاور المرورية عن تنفيذ (542 إزالة إدارية – وضبط 117 مخالفة إشغال طريق – وضبط 23 بائعا متجولا – 8 تروسيكل فاكهة – 12 عربة مأكولات – 3 عربة فول).

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، باستنفار كافة الجهود لحل المشكلات المرورية والتواجد المكثف للخدمات المرورية خاصة فى فترات الذروة، للعمل على تحقيق سيولة فى حركة مرور السيارات على كافة المحاور، وتنفيذا لخطة مديرية أمن القاهرة والتى من أهم بنودها الاعتماد على الوسائل الحديثة والمراقبة الكاملة لكافة المحاور المرورية من خلال الكاميرات التى تم ربطها بغرفة العمليات الرئيسية للإدارة العامة لمرور القاهرة، لرصد أماكن التكدسات والكثافات المرورية لسرعة التعامل معها.

 

اللواء خالد عبد العال و مدير المرور
اللواء خالد عبد العال و مدير المرور

 

رفع سيارة تقف انتظار خاطئ
رفع سيارة تقف انتظار خاطئ

 

فحص احدى السيارات
فحص احدى السيارات

 

متابعة حركة السيارات
متابعة حركة السيارات

 

مدير أمن القاهرة يتابع سير الحملات
مدير أمن القاهرة يتابع سير الحملات

 

مساعد الوزير لأمن القاهرة
مساعد الوزير لأمن القاهرة

 

ونش مرورى لازالة المعوقات المرورية
ونش مرورى لازالة المعوقات المرورية

 

ونش مرورى لرفع السيارات
ونش مرورى لرفع السيارات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة