أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد صلاح يكتب: تكريم الأحلام لا تكريم الأرقام فقط

الخميس، 22 فبراير 2018 12:00 م
خالد صلاح يكتب: تكريم الأحلام لا تكريم الأرقام فقط الكاتب الصحفى خالد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
57335-كريم-عبد-العزيز-(41)
 
تشرفت دور النشر التابعة لمجموعة إعلام المصريين، بتنظيم حفل تكريم حاشد لنخبة من القامات الاقتصادية الكبيرة، باسم مجلة بيزنس توداى العريقة التى انضمت حديثا لباقة الإصدارات الصحفية فى إعلام المصريين، والتى تضم «اليوم السابع» و«صوت الأمة» و«عين المشاهير» و«دوت مصر» و«مجلتى بيزنس توداى» و«إيجيبت توداى»، وتشرفت شخصيا بإلقاء كلمة فى هذا اللقاء الذى جمع فى قاعة واحدة وزراء المجموعة الاقتصادية، وممثلى أهم وأقوى المؤسسات المصرفية المصرية وأنشط وأبرز رجال الأعمال والصناعة، ومنح هذا الحضور زخما غير مسبوق ونجاحا فريدا لهذا الحدث الاقتصادى والإعلامى الكبير.
 
على أننى أؤكد، هنا، أننا لم نكرم أرقاما أو ميزانيات فحسب، لكننا كرمنا أحلاما كبيرة ونضالا حقيقيا لهذه الكتيبة الاقتصادية الكبيرة، قلت ذلك أمام هذا الحفل، وأكرره هنا تأكيدًا على المعانى الأساسية التى استهدفها هذا التكريم وعلى القيم التى يرسخها هذا الحفل السنوى.
 
قلت فى بداية الحفل.. إن هؤلاء المكرمين سيدات ورجال لم تلههم ثورة أو غضب.. إرهاب أو شغب.. قلق أو خوف.. عن أن يزرعوا فى أرض بلادهم نبتة.. أو يتحملوا فى سبيل بلادهم كل الصعاب.. سيدات ورجال آمنوا بأن الاعتصام بحبل مصر هو طوق النجاة.. لأمة كانت ترقد على فوهة بركان.. ثم كتب الله لها حياة جديدة..
قلت وأكرر: إننا لا نكرم أرقاما أو ميزانيات فحسب.. ولا نسلط الضوء على انتصارات فى عالم البنوك والشركات وقطاعات الاقتصاد المختلفة فقط.. لكننا نكرم أحلاما كبيرة وضمائر وطنية حرة.. نكرم نضالا وعملا فى ظروف صعبة.
 
ولا ينبغى لنا أن ننسى أبدًا.. أنه لولا تضحيات كبيرة.. وفداء لا مثيل له فى التاريخ يقدمه أبناء القوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة المدنية البواسل فى سيناء وفى كل ربوع مصر.. ما كان لنا أن نزرع أو نحصد أو نبنى أو ننمو أو نعمر.. فشكرًا لهؤلاء الرجال.. وشكرًا للأبناء والإخوة والأحبة على جبهات القتال.. وشكرًا لقائد حر.. لا يعرف غاية سوى مصر.. ولا يتحرك إلا بإرادة شعب مصر.. السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى.
 
شكرًا للرجل الذى أقدم على إصلاحات اقتصادية ارتعشت من قبله الأيدى والأفئدة من أن تعبر حاجزها المخيف.. شكرًا للرجل الذى هيأ هذا الوطن للمواجهة.. وبعث روحًا إصلاحية جادة فى شرايين الاقتصاد المصرى..
شكرًا لرجل يقاتل وعينه على البناء والعمل..
ويزرع وهو فى حالة الاستعداد الدائم للحرب والنضال..
هذا التكريم المميز وهذا الحفل الكبير يأتى ونحن نقف على أرض صلبة وقاعدة راسخة للانطلاق نتيجة نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادى الهيكلى الذى تبناه السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، ونفذته حكومة المهندس شريف إسماعيل باقتدار وحرفية مبهرة وبدعم وثقة متزايدة من مؤسسات التمويل الدولية ودوائر الاستثمار العالمية..
هذا البرنامج الذى شهد أيضًا رعاية كبيرة وتقديرًا واحتمالًا مدهشًا من المواطن المصرى الذى يعد أحد أهم أبطال عمليات الإصلاح الاقتصادى بلا جدال..
نحن فى الحقيقة احتفلنا بوطن كامل، رئيس يخطط بعلم ووطنية، وحكومة تعمل بجدية واحتراف، وبرلمان يساند الخطوات الوطنية، وشعب وصل لأسمى درجات الوعى والمساندة لخطط الإصلاح والصبر على نتائجها الكبيرة.
هذا تكريم لحلم وطن، وليس احتفالات بالأرقام وحدها.
ويد الله فوق أيدينا بإذن الله.
 مصر من وراء القصد.
 
 
50756-ت-محمد-الرشيدى-المدير-التنفيذى-لشركة-تعليم
 
54326-نجيب-ساويرس-يتسلم-التكريم-باحتفالية--
 
اليوم السابع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة