أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس مدافع فياريال بعد اتهامه بالشروع فى القتل والسرقة بالإكراه

الخميس، 22 فبراير 2018 07:45 م
حبس مدافع فياريال بعد اتهامه بالشروع فى القتل والسرقة بالإكراه روبين سيميدو متهم بالشروع فى القتل
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهمت إحدى المحاكم الإسبانية بمدينة ليريا شمال فالنسيا روبين سيميدو مدافع فريق فياريال بمحاولة قتل أحد الأشخاص، وقررت حبسه فى السجن، وعدم قبول الإفراج عنه مقابل كفالة مالية.
 
وبحسب صحيفة "صن" الإنجليزية، قرر القاضى الإسبانى صباح اليوم الخميس إرسال اللاعب البرتغالى إلى السجن واحتجازه احتياطياً، بعدما ثبتت إدانته فى واقعة اختطاف، بالاعتداء على رجل فى منزله، من أجل سرقته والشروع فى قتله، إضافة إلى حيازته أسلحة نارية بشكل غير مشروع.
 
سيميدو البالغ 23 عاماً تم حبسه على ذمة التحقيقات فى القضية، بعدما قال الضحية إن مدافع فياريال هدده ببندقية نارية من أجل سرقة منزله، كما أنه هدده بقطع إصبعه بمضرب "بيسبول"، قبل أن يضرب طلقتين ناريتين فى اتجاهه دون أن يصيبه، فى محاولة للفرار.
 
سيميدو أثناء اقتياده للسجن
سيميدو أثناء اقتياده للسجن
 
وكان الضحية اتصل بالشرطة فى 12 فبراير الجارى واتهم سيميدو وشخصين آخرين بالاعتداء عليه فى منزله، وقيامهم بسرقة أمولاً تقدر قيمتها بـ 20 ألف جنيه إسترلينى، إضافة إلى بعض المنقولات من بينها جهاز كمبيوتر.
 
وقالت الشرطة الإسبانية إنها عثرت على بندقية يحتمل أن سيميدو استخدمها فى الحادث، وذلك أثناء بحثهم عن اللاعب فى منطقة "تورى إن كونيل" الواقعة بالقرب من مدينة فالنسيا.
 
وأكد مسئول فى محكمة الدائرة السادسة بمنطقة ليريا للصحيفة الإنجليزية أن سيميدو يواجهة تهم الشروع فى القتل والتهديد بقوة السلاح وحيازة سلاح بشكل غير قانونى والسطو المسلح بالعنف، واحتجاز شخص بدون وجه حق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة