أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتفاق يكشف لـ"اليوم السابع": هل طلب الأهلى إنهاء إعارة حسين السيد؟

الخميس، 22 فبراير 2018 04:10 م
الاتفاق يكشف لـ"اليوم السابع": هل طلب الأهلى إنهاء إعارة حسين السيد؟ حسين السيد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى الاتفاق السعودى حقيقة طلب النادى الأهلى إنهاء إعارة اللاعب حسين السيد مبكراً وعودته لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل الرحيل المحتمل للتونسى على معلول عقب انتهاء مشاركته مع منتخب تونس فى بطولة كأس العالم الصيف المقبل التى تستضيفها روسيا، وتراجع أداء صبرى رحيل.

وتعاقد نادى الاتفاق مع ثنائى الأهلى أحمد الشيخ وحسين السيد على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية التى انتهت مؤخراً فى المملكة العربية السعودية، لتدعيم صفوف الفريق الطامح للبقاء مع الكبار، حيث تمتد فترة إعارة اللاعب أحمد الشيخ حتى نهاية الموسم الحالى، بينما تصل فترة إعارة حسين السيد لمدة موسم ونصف.

حسين السيد لاعب الاتفاق السعودى
حسين السيد لاعب الاتفاق السعودى

"اليوم السابع" حرص على التواصل مع نادى الاتفاق السعودى، لمعرفة حقيقة طلب النادى الأهلى بإنهاء إعارة اللاعب حسين السيد مبكراً وعودته لصفوف الفريق الأحمر.

وقال خالد الناصر، مدير المركز الإعلامى بنادى الاتفاق فى تصريح لـ"اليوم السابع"، "ما تردد عن طلب النادى الأهلى لإنهاء إعارة لاعبنا حسين السيد غير صحيح على الإطلاق".

ويقدم حسين السيد مستويات رائعة مع الاتفاق السعودى، ما دفع الجماهير لمطالبة إدارة النادى بشراء عقد اللاعب المصرى من النادى الأهلى.

ويتصدر حسين السيد استفتاء أفضل لاعب فى مباراة الاتفاق والقادسية التى أقيمت مساء أمس، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد.

وطرح نادى الاتفاق السعودى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماع "تويتر"، استفتاءً جماهيرياً لاختيار أفضل لاعب فى الفريق بمباراة القادسية، وضمت قائمة المرشحين، حسين السيد وحامد الغامدى وعلى هزازى.

وحصل حسين السيد على 50% من أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء، حتى الآن، متفوقاً على حامد الغامدى صاحب الـ31%، وعلى هزازى صاحب الـ19%.

وقدم حسين السيد عرضاً رائعاً فى مباراة أمس، وتمكن من صناعة الهدف الثانى لنادى الاتفاق فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ومن المنتظر أن يعلن نادى الاتفاق خلال الساعات المقبلة الحاصل على لقب أفضل لاعب فى المباراة، عقب نهاية الاستفتاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة