أكرم القصاص - علا الشافعي

برلمانى يطالب بإطلاق حملة لحث المواطنين على المشاركة فى انتخابات الرئاسة

الخميس، 22 فبراير 2018 02:00 ص
برلمانى يطالب بإطلاق حملة لحث المواطنين على المشاركة فى انتخابات الرئاسة النائب شريف الوردانى
كتب - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب شريف الوردانى، أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وسائل الإعلام بتبنى حملة لحث المواطنين على المشاركة الفاعلة بالانتخابات الرئاسية الُمزمع أن تنطلق فى شهر مارس القادم، وأهميتها، لوأد محاولات بعض الجماعات الٌممولة، إفساد العرس الديمقراطى.

 

وقال الوردانى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن دعوات مقاطعه الانتخابات لن تؤتى بثمارها، ولن يستجيب لها الشعب المصرى الواعى المُدرك لما تمر به البلاد، والتحديات التى تواجهها، وكيف واجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي سواء فيما يتعلق بالوضع الاقتصادى أو مكافحة الإرهاب.

 

وأضاف الوردانى، أنه يعمل على التواصل المباشر مع أهالى الدائرة فى هذا الصدد علاوة عن عقد مؤتمر حاشد قريباً، لاستعراض انجازات الرئيس السيسى، ودوره خلال الفترة الرئاسية الأولى له، فى انقاذ البلاد، بعد أن كانت على بعد خطوة من الإفلاس، وإن إجراءات الإصلاح الاقتصادى كانت لابد منها لتعافى الاقتصاد وخفض نسبة التضخم، وهو ما حدث بالفعل وفقا لأخر مؤشرات للبنك المركزى حيث وصلت إلى 14% مطلع العام الحالى.

 

وطالب أمين سر لجنة حقوق الإنسان، المواطنين النزول بقوة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة، لإظهار البلاد بشكل لائق أمام المجتمع الدولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة