أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسى العظيم حديث صحافة العالم بعد تألقه فى مباراة تشيلسى وبرشلونة

الأربعاء، 21 فبراير 2018 10:28 ص
ميسى العظيم حديث صحافة العالم بعد تألقه فى مباراة تشيلسى وبرشلونة ميسى يتصدر غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت مباراة تشيلسى الإنجليزى وبرشلونة الإسبانى، التى أقيمت مساء أمس بملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، عناوين الصحافة العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

صحيفة تليجراف الانجليزىة
صحيفة تليجراف الإنجليزىة

البداية مع الصحافة الإنجليزية، وعنونت صحيفة "التليجراف"، "ميسى يحطم قلوب جماهير تشيلسى"، بعدما تمكن النجم الأرجنتينى من تسجيل هدف التعادل للفريق الكتالونى فى شباك "البلوز"، ليهدد أحلام تشيلسى فى الصعود للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا قبل خوض مباراة العودة بملعب "كامب نو" معقل برشلونة.

صحيفة ميرور الانجليزية
صحيفة ميرور الإنجليزية

أما صحيفة "ميرور"، فعنونت، "اللعنة.. ميسى ينهى صيامه أمام تشيلسى"، فى إشارة إلى أول أهداف النجم الأرجنتينى فى شباك النادى اللندنى على مدار مشواره فى ملاعب كرة القدم، بينما كتبت صحيفة "مترو"، "البلوز أضاعوها"، مشيرة إلى أن تشيلسى كان بإمكانه مضاعفة النتيجة عندما كان متقدماً على برشلونة بهدف نظيف قبل أن ينجح ميسى فى إدراك التعادل.

صحيفة مترو البريطانية
صحيفة مترو البريطانية

يأتى هذا فى الوقت الذى احتفلت فيه الصحافة الإسبانية بتعادل برشلونة مع تشيلسى بنتيجة 1/1، حيث عنونت صحيفة "سبورت"، "التاريخ يعيد نفسه.. قبل سنوات ميسي صنع هدفاً لإنييستا في ستامفورد بريدج، والآن إنييستا يرد الجميل ويصنع أول هدف لميسي على أرض ستامفورد بريدج فى لندن".

سبورت الاسبانية تحتفل بتألق ميسى نجم برشلونة
سبورت الاسبانية تحتفل بتألق ميسى نجم برشلونة

فى حين وصفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، ليونيل ميسى نجم برشلونة بـ"العظيم"، وعنونت، "إنييستا يسرق الكرة ويمررها إلى ميسى ليسجل هدفاً، ويضع قدم برشلونة فى الدور ربع النهائى".

ميسى وانييستا ثنائى برشلونة على غلاف موندو ديبورتيفو
ميسى وإنييستا ثنائى برشلونة على غلاف موندو ديبورتيفو








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة