أكرم القصاص - علا الشافعي

مختار مختار: مواجهات الإنتاج صعبة بسبب "ضحايا الأهلى" فى الدورى

الأربعاء، 21 فبراير 2018 10:12 ص
مختار مختار: مواجهات الإنتاج صعبة بسبب "ضحايا الأهلى" فى الدورى مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مختار مختار، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإنتاج الحربى، إن فريقه خاض مباراة عصيبة مساء أمس أمام الأسيوطى، مشيدا بالمنافس الذى يقدم أداءً رائعاً فى الفترة الماضية.
 
وأضاف مختار، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "حضرت لاعبى الإنتاج الحربي لمباراة الأسيوطي، التي لا بد من احترام المنافس فيها، وأعترف أننى لم أتعامل فى مباراة الدور الأول مثل الدور الثانى". 
 
وتابع المدير الفنى للإنتاج، "احترمت فريق الأسيوطى إلى أبعد الحدود، وهم يمتلكون لاعبيون على أعلى مستوى، أداؤهم غير أسمائهم نهائيا، وهذا سبب الفوز فى مباراة الأمس". 
 
من ناحية أخرى، أكد مختار مختار أنه لم يوقع على عقود التجديد لناديه، مشددا على علاقته الجيدة مع مجلس إدارة الإنتاج، قائلا، "النادى مستقر بشكل كبير، وكجهاز فنى نشعر بالراحة الكبيرة، وسوف تشهد الفترة المقبلة تطورات فى هذا الأمر". 
 
وأضاف مختار، "الإنتاج الحربى يلعب بطولتين، الأولى أمام كل الفرق بالدورى وهذا العادى، والثانية أن الإنتاج يأخذ منافسيه من النادى الأهلي، فنلتقى مع الفريق الذى يهزمه الأهلي"، مؤكدا أن التواجد فى المربع الذهبى لمسابقة الدورى الممتاز أمر فى منتهى الصعوبة، ولكن الكرة لا تعترف بمثل هذه الأمور، ونسعى لزيادة طموحنا بعد تأكد بقاء الفريق فى الدورى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة