أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 5 متهمين لحيازتهم مخدرات بقصد الاتجار فى الإسماعيلية

الأربعاء، 21 فبراير 2018 09:57 ص
ضبط 5 متهمين لحيازتهم مخدرات بقصد الاتجار فى الإسماعيلية حشيش - صورة أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على 5 متهمين بحوزتهم كميات من البانجو والحشيش والأقراص المخدرة، بقصد الاتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

 

وكان  اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى اخطارا من العميد أحمد عبد العزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد ضبط كلا من المتهمة "منال.م.أ" 29 سنة ربة منزل وبحوزتها 90 قرصا مخدرا ومبلغ مالى، وهاتف محمول، والمتهم "حسن.ا.ع" 20 سنة عاطل وبحوزته 14 قطعة صغيرة الحجم من مخدر الحشيش ومبلغ مالى، و2 هاتف محمول، والمتهم "احمد.م.ت" 34 سنة عاطل وبحوزته 100 قرص مخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول.

 

كما تمكن ضباط الحملة من ضبط كلا من المتهم "سيد.ع.ف" 32 سنة، والمتهم "حسين.م.ع" 28 سنة عاطلين، وبحوزتهما 19 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 2.500 كيلو جرام ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.

 

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد. وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة