أكرم القصاص - علا الشافعي

المحمدى: مباراة الكونغو الأصعب فى حياتى.. ونتمنى تخطى هدف مجدى عبد الغنى

الأربعاء، 21 فبراير 2018 11:33 ص
المحمدى: مباراة الكونغو الأصعب فى حياتى.. ونتمنى تخطى هدف مجدى عبد الغنى أحمد المحمدى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد المحمدى مدافع المنتخب المصرى وفريق أستون فيلا الإنجليزى، أن مشاركته فى مباراة مصر والكونغو فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم كانت أصعب 5 دقائق فى مسيرته الكروية.

 

شارك أحمد المحمدى فى الدقيقة 87 من زمن مباراة الكونغو عندما كانت تشير النتيجة لتقدم المنتخب المصرى بهدف نظيف، قبل أن يتعادل الفريق الضيف بعدها بدقيقتين، ثم يعود المنتخب الوطنى لخطف هدف الفوز، والتأهل لكأس العالم من ركلة جزاء أحرزها محمد صلاح.

 

أحمد المحمدى مع منتخب مصر
أحمد المحمدى مع منتخب مصر

 

وقال أحمد المحمدى فى حوار مع موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا": "إذا كانت ستنتهى المباراة بالتعادل، كنا سنذهب إلى غانا بطموح خطف بطاقة التأهل من أكرا، والانتقام من الهزيمة التاريخية فى تصفيات كأس العالم 2014 بنتيجة 6/1".

 

وأضاف: "رؤية 85 ألف شخص يحتفلون فى الملعب، ومعرفة أن الفرحة تدخل قلب 95 مليون مصرى تجعلك تشعر بالفخر، التأهل لكأس العالم كان بمثابة شىء عظيم بالنسبة لجميع المصريين".

 

وعن كواليس معسكر المنتخب، قال: "نحن نمتلك هيكتور كوبر هو واحد من أعظم المدربين الذين تولوا تدريب منتخب مصر، كما أن عصام الحضرى رغم أنه تجاوز الـ45 عاما إلا أنه لا يبخل بجهد أو معلومة عن زملائه الصغار فى الفريق".

 

وتحدث المحمدى عن محمد صلاح: "لاعب ليفربول كان له فضل كبير فى تأهل المنتخب المصرى لكأس العالم، هو لاعب موهوب وتطور بشكل كبير سواء فنيا أو جسديا، أنا أعرفه من زمن طويل، وأتمنى أن يحافظ على مستواه الرائع حاليا لأنه سيساعدنا كثيرا فى المونديال".

 

احتفال محمد صلاح بالهدف فى الكونغو
احتفال محمد صلاح بالهدف فى الكونغو

 

وتابع: "المونديال بالنسبة للمصريين شىء كبير، كما أننى لم أشاهد مصر طوال حياتى فى كأس العالم، نسمع فقط عن مشاركتنا"، ويقول "ضاحكا" عن الهدف الشهير لنا فى مرمى هولندا: "الكابتن مجدى عبد الغنى لا يكل من الحديث عن هدفه، نتمنى أن نسجل هدفا آخر لإنهاء هذه المرحلة".

 

وعن مجموعة مصر فى المونديال أوضح لاعب أستون فيلا أن المجموعة ليست سهلة، وليست صعبة أيضا لأنها تضم فرق قريبة فى المستوى، وكشف أن اللاعبين تحدثوا مع بعضهم عقب القرعة، وعبروا عن ارتياحهم لوقوعهم فى هذه المجموعة.

 

وعلق المحمدى على كل فريق من فرق مجموعة مصر فى المونديال، وقال عن أوروجواى إنها فريق قوى يضم لاعبين مميزين مثل سواريز، وأكد أن مواجهة روسيا ستكون صعبة لأنهم يلعبون أمام جماهيرهم، أما عن مقابلة السعودية أشار إلى أن هذه المباراة بمثابة ديربى العرب، كما أن آخر مرة تقابل فيها المنتخبان فى مباراة رسمية سقط الفراعة بنتيجة 5/1. 

 

منتخب مصر
منتخب مصر








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر ندا

بجد؟؟؟

يعني كل املك تتخطي جون مجدي عبد الغني؟ بقولك لو كان ده الهدف بلاش نروح كاس العالم 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة