أكرم القصاص - علا الشافعي

المجلس الأعلى للإعلام ينسق مع الجامعة العربية فى متابعة الانتخابات الرئاسية

الأربعاء، 21 فبراير 2018 05:27 م
المجلس الأعلى للإعلام ينسق مع الجامعة العربية فى متابعة الانتخابات الرئاسية الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، على ضرورة مشاركة عدد كبير من الناخبين فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفًا أن المرحلة الحالية تتطلب ضرورة التنسيق بين الأعلى للإعلام والجامعة العربية فى متابعة العملية الانتخابية .

وأضاف مكرم، أن الانتخابات جزء من التحديات التى تواجه المصريين، وأن الهدف من المشاركة ليس لزيادة الأصوات المؤيدة للرئيس السيسي، وإنما تأكيد عزم الشعب المصري على مواجهة الإرهاب في مصر والقضاء عليه .


وتابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام :"الهيئة الوطنية للانتخابات المسئولة عن تنظيم الانتخابات طالما اعتمدت موسى مصطفى موسى مرشحًا رئاسيًا ، ويجب أن يأخذ كافة حقوقه كمرشح، وأن يحصل على كل الضمانات التى قدمتها الهيئة لكافة المرشحين".

جاء ذلك خلال لقاء "مكرم"  بالسفيرة هيفاء أبو غزالة ،الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية، والمشرف على بعثة الانتخابات الرئاسية بجامعة الدول العربية والوفد المرافق لها اليوم الأربعاء بمكتبه بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بماسبيرو. 

تطرق اللقاء إلى ضرورة التنسيق بين المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وجامعة الدول العربية في متابعة الأداء الإعلامى خلال فترة الانتخابات الرئاسية.

من جانبها، أشادت أبو غزالة ، بأهمية متابعة المجلس الأعلى للمحطات الإعلامية والقرارات الصادرة بشأن البرامج التي تخالف المعايير الإعلامية خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية تضم 80 مندوبًا داخل مصر و9 مندوبين في الخارج، ويتم التنسيق بين الجامعة العربية ووزارة الخارجية المصرية في المرحلة الحالية لحث المواطنيين على الإدلاء بأصواتهم خلال الانتخابات.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة