أكرم القصاص - علا الشافعي

العصار يسقبل وزير الدولة للعولمة البرتغالى لبحث مجالات التعاون المشترك‎

الأربعاء، 21 فبراير 2018 10:46 ص
العصار يسقبل وزير الدولة للعولمة البرتغالى لبحث مجالات التعاون المشترك‎ الدكتور محمد سعيد العصار يسقبل وزير الدولة للعولمة البرتغالى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى أوريكو دياس وزير الدولة للعولمة البرتغالى فى مقر ديوان عام الوزارة.

 الدكتور محمد سعيد العصار يسقبل وزير الدولة للعولمة البرتغالى (1)

وأكد العصار علاقات الصداقة الوطيدة بين مصر والبرتغال، وأعرب عن رغبته فى فتح آفاق جديدة للتعاون بين الجانبين فى مجالات التصنيع المختلفة، حيث أشار إلى أنه التقى من قبل مادلينا فيشر سفيرة البرتغال بالقاهرة، وتمت مناقشة بعض موضوعات التعاون المقترحة مع عدد من الشركات البرتغالية فى مجالات تصنيع (المقطورات، واكسسوارات المرور والطرق، وقوارب الصيد ونقل الأفراد وشركات البترول).

 الدكتور محمد سعيد العصار يسقبل وزير الدولة للعولمة البرتغالى (2)
واستعرض العصار الإمكانيات التصنيعية والتكنولوجية والخبرات الفنية فى مصانع الإنتاج الحربى، مؤكداً أهمية إجراءات زيارة متبادلة بين الطرفين تهدف للتوصل إلى عدد من موضوعات التعاون.

 الدكتور محمد سعيد العصار يسقبل وزير الدولة للعولمة البرتغالى (3)

وشكر دياس الوزير على حفاوة الاستقبال قائلاً إن هذا اللقاء سيتيح الفرصة لاستعراض العلاقات الاقتصادية بين مصر والبرتغال وبحث زيادة فرص التعاون بين شركات الإنتاج الحربى والشركات البرتغالية.

 الدكتور محمد سعيد العصار يسقبل وزير الدولة للعولمة البرتغالى (4)

واستعرض العصار إمكانيات الشركات البرتغالية (NAVAIS ،JOUSO ،Tringo) فى مجالات التصنيع المختلفة، وإحدى الشركات العاملة فى مجلس الإنشاءات، وأشار إلى برنامج الإصلاح الاقتصادى فى مصر ودوره فى جذب المزيد من الاستثمارات البرتغالية لتنفيذ مشروعات مشتركة تعود بالنفع على الاقتصاد القومى لكلا الدولتين.

 الدكتور محمد سعيد العصار يسقبل وزير الدولة للعولمة البرتغالى (5)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة