أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسي: "الحكومة مش طرف فى استيراد غاز إسرائيل.. وما عندناش حاجة نخبيها" (صور)

الأربعاء، 21 فبراير 2018 11:09 ص
السيسي: "الحكومة مش طرف فى استيراد غاز إسرائيل.. وما عندناش حاجة نخبيها" (صور) الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح مراكز خدمات المستثمرين اليوم
كتب سمير حسنى - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الحكومة المصرية ليست طرفا فى الصفقة التى جرى توقيعها مؤخرا بشأن استيراد إحدى الشركات الخاصة كميات من الغاز الطبيعى من إسرائيل، معربا عن سعادته باهتمام المصريين ببلدهم وما يجرى فيه.

وأضاف الرئيس السيسي، فى كلمته خلال افتتاح عدد من مراكز خدمة المستثمرين بوزارة الاستثمار، إن الحكومة ليست طرفا فى الصفقة، "استيراد الغاز من إسرائيل القطاع الخاص اللى عمله، والحكومة مش طرف  فيه، وما عندناش حاجة نخبيها".

كانت الفترة الأخيرة قد شهدت حالة جدل بعد إعلان "ديليك" للحفر عن إبرام صفقة مع شركة "دولفينوس" المصرية لاستيراد كمية من الغاز الطبيعى على مدى 10 سنوات، وهو ما تبين لاحقا أنه لا يخص الدولة المصرية وأن الحكومة ليست طرفا فى الصفقة، وإنما ستحصل على رسوم مرور الغاز من الشركة المستوردة.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

ارجو من سيادة الرئيس ان نقف مع لبنان وسوريا وغزه لاستخراج الغاز لهذه الدول

واستغلال حاجة اسرائيل لنا والضغط عليها لضمان حقوق الدول العربية فى الغاز (علما بأن غاز اسرائيل هو اساسا مسلوب من فلسطين السليبة) لابد من استغلال علاقتنا باسرائيل فى الضغط عليها لحل القضية الفلسطينية وعاصمتها القدس وضمان حقوق الشعب العربى فى ارضه وثرواته، نريد ان نرى جهود و حراك دبلوماسى مكثف ومعلن فى هذا الاطار يليق بالدور المصرى القومى ككبيرة العرب، و لا نترك الساحة لتركيا وايران وقطر فى الكلام والبروباجندا والدعاية السلبية ضد مصر، وحذارى من غضب الدب الروسى ملك الغاز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة