أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 21 / 2 / 2018 اجتماع ومؤتمر بسبب أزمة الحساب

الأربعاء، 21 فبراير 2018 09:54 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 21 / 2 / 2018 اجتماع ومؤتمر بسبب أزمة الحساب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 21 / 2 / 2018 العديد من الأخبار المهمة التى يأتى على رأسها عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة مع عقد مؤتمر صحفى، يوم الإثنين المقبل، يتطرق فيه مرتضى منصور رئيس النادى للحديث عن أزمة الحساب البنكى ووضع أموال النادى فى الخزينة.

مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا الإثنين المقبل واجتماع طارئ للمجلس الأبيض

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً يوم الإثنين المقبل، بالإضافة إلى عقد جلسة طارئة لمجلس إدارة النادى الأبيض لبحث الأزمة الأخيرة الخاصة بأموال النادى، مع الدعوة لعقد جمعية عمومية لبحث ذلك الأمر بالحصول على رأى الأعضاء بوضع أموال النادى فى الحساب البنكى من عدمه.

مرتضى منصور

مرتضى منصور

تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع إيهاب جلال ورفض تطبيق قائمة الـ25

عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، جلسة فى منزله مع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأبيض، بحضور بعض أعضاء المجلس الأبيض، والتى شهدت الحديث مع المدير الفنى للزمالك على توفير كل الدعم له من أجل مواصلة الانتصارات فى الدورى الممتاز، ويرتبط الزمالك بمواجهة مع النصر، غداً الخميس، فى الأسبوع الـ26 بالدورى.

شدد مصدر مسئول بمجلس إدارة نادى الزمالك، إن الجلسة التى جاءت فى منزل رئيس النادى، من أجل التأكيد على إيهاب جلال أن المجلس يثق فيه ويدعمه من أجل تحقيق البطولات ومناقشة كافة المتطلبات الخاصة بالفريق.

كما أكد رئيس نادى الزمالك إنه يرفض تطبيق قائمة الـ 25 لاعب فى الموسم المقبل لأنه سيؤدى لخسائر مالية كبيرة للأندية في ظل وجود عقود وارتباطات مع اللاعبين، متابعاً إن عودة قائمة الـ25 أمر جيد لكن يجب أن يكون هناك فترة انتقالية لتطبيقها من أجل منح الأندية فرصة للتصرف فى قوائمها الكبيرة وتقليل الخسائر المادية.

أرسلت نيابة العجوزة لجنة من خبراء وزارة العدل بالأمس إلى مقر نادى الزمالك، للتحقق من إيداع جميع المبالغ المالية المحولة للقلعة البيضاء من الخارج نتيجة إعارة بعض اللاعبين لأندية خارجية ودخولها فى خزينة النادى، وتسلمت الأوراق الدالة على هذا بعد الاجتماع مع موظفى الإدارة المالية والخزينة.

وكان ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، تقدم ببلاغ ضد مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق بسبب فتح حسابات شخصية لاستلام الأموال من الخارج.

الونش يعود لتشكيلة الزمالك أمام النصر

يعود محمود حمدى الونش، مدافع نادى الزمالك، لتشكيلة فريقه الأساسية خلال مباراة النصر، المقرر لها غداً الخميس ضمن الأسبوع الـ26 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

الونش

الونش

وغاب الونش عن مباريات نادى الزمالك الأخيرة، ولم يلعب لقاء وادى دجلة للإيقاف، كما تغيب أمام بتروجت للإصابة قبل أن يقرر إيهاب جلال المدير الفنى للأبيض ضمه لقائمة مباراة النصر واستبعاد زميله بخط الدفاع محمود علاء، الذى يشارك بشكل أساسى فى كافة المباريات الأخيرة، وسيلعب الونش بدلا منه فى موقعة الغد.

يعقد مسئولو نادى الزمالك جلسة مع طارق حامد، لاعب وسط الفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم ملف تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

وشهدت الساعات الماضية ترحيب طارق حامد بعقد جلسة مع مسئولى نادى الزمالك لتجديد عقده، خاصة أن اللاعب يرحب بالتجديد ولا يمانع.

طارق حامد

طارق حامد

ومن المنتظر أن تعقد جلسة تجديد طارق حامد فى فترة حصول الزمالك على راحة من المباريات، نظراً لتلاحم المواجهات بمسابقة الدورى المصرى الممتاز فى الوقت الحالى، وخوض لقاء كل 3 أو 4 أيام كحد أقصى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة