أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء المبنى الجديد بمستشفى بيلا المركزى

الأربعاء، 21 فبراير 2018 04:30 م
محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء المبنى الجديد بمستشفى بيلا المركزى محافظ كفر الشيخ يتفقد موقع إنشاء مستشفى بيلا
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء أعمال إنشاء المبنى الجديد بمستشفى بيلا المركزى بتكلفة 337 مليون جنيه على مساحة 4200 متر.

وقال محافظ كفرالشيخ، إن المبنى الجديد سيكون أهم صرح طبى حديث لخدمة أهالى بيلا، وسيضم 123 سريرًا، وأنه بمجرد الانتهاء من الإنشاءات سيتم تجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة، والتخصصات المختلفة وغرف العمليات الحديثة، ويضم المبنى الجديد 31 عيادة خارجية، و15 حضانة، و12 سرير عناية مركزة، و27 ماكينة غسيل كلوى، و4 غرف عمليات، و96 سريرًا بالقسم الداخلى، كما سيضم أيضًا جميع الخدمات المساعدة بالمستشفى من أقسام أشعه ومعامل وبنك دم والخدمات الأخرى.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، فى تصريحات صحفية، أن هذا يأتى انطلاقًا من اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتطوير 31 مستشفى على مستوى الجمهورية من بينهم مستشفى بيلا، ومستشفى بلطيم المركزى، ومستشفى برج البرلس المركزى، ومستشفى قلين المركزى ومستشفى سيدى غازى المركزى لتوفير خدمة صحية متكاملة للمواطنين.

وأكد محافظ كفر الشيخ على الالتزام بتنفيذ المشروع وكامل إنشاءات المستشفى، وفقًا للجدول الزمنى المحدد، على أن يتم التسليم فى أول أغسطس من العام القادم 2019، وبلغت نسبة التنفيذ الحالية 20%، وتم نقل جميع أجهزة المستشفى إلى مستشفى حميات بيلا، لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأبناء بيلا.

 

1- محافظ كفر الشيخ يتفقد موقع انشاء مستشفى بيلا
 محافظ كفر الشيخ يتفقد موقع إنشاء مستشفى بيلا
 
2- جانب من زيارة المحافظ التفقدية لمستشفى بيلا
جانب من زيارة المحافظ التفقدية لمستشفى بيلا
 
3- الاعمال الجارية بمستشفى بيلا العام
الأعمال الجارية بمستشفى بيلا العام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة