أكرم القصاص - علا الشافعي

قيادى بحزب "السبسى": ترشيح حركة النهضة ليهود على قوائمها "استربتيز"

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 12:33 م
قيادى بحزب "السبسى": ترشيح حركة النهضة ليهود على قوائمها "استربتيز" راشد الغنوشى رئيس حركة النهضة
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أول تعليق من جانب حزب نداء تونس – حزب الرئيس التونسى الباجى قائد السبسى – على ترشيح حركة النهضة الإسلامية لتونسى يهودى على رأس إحدى قوائمها للانتخابات البلدية، قال برهان بسیس المكلف بالشئون السیاسیة بحزب نداء تونس، " إن حركة النهضة تقوم باستعراض مغر "استريبتيز" معتبرا أنه من حقها.

 

وأضاف برهان بسیس، فى برنامج "هنا شمس" على إذاعة "شمس اف ام": "كل ما نخشاه أن يصبح اليهود موضوع استثمار سیاسى لكن النهضة تستثمرهم للأسف".

 

وأوضح أن "تونس صارت مرتعا لجمعيات تتحصل على الأموال من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب، وتابع أن مصير تونس مرتبط برضاء صندوق النقد الدولى، واستطرد قائلا "إن محاور إقليمية تتصارع فى البلاد"، وقال حول فترة عمله مع الرئيس الأسبق زين العابدين بن على "مفتخر جدا بتجربتى مع النظام السابق وبالدفاع عن بن على".

 

وكان رئيس الجالية اليهودية فى تونس ورئيس جمعية الغريبة بيريز الطرابلسى، قال عقب ترشيح النهضة لسيمون سلامة رجل الأعمال اليهودى التونسى، إن يهود تونس كانوا قد اتخذوا قرارا بعدم المشاركة فى الاستحقاقات الانتخابية والسياسية منذ فترة طويلة.

 

وأضاف رئيس الجالية اليهودية فى تونس "أننا كلنا تونسيين رغم اختلاف الديانات، وأن سيمون سلامة له الحرية فى الترشح للانتخابات البلدية و ممارسة السياسة..لكننا نرفض استغلال حركة النهضة ليهود تونس، من خلال قرارها وضع يهودى فى إحدى قوائمها الانتخابية البلدية عن دائرة المنستير لتحقيق أهدافها السياسية الضيقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

الاخوان والصهاينة روحين في زكيبة ونفس المعاملات فكلاهما يظن انه شعب الله المختار مع انهم اشرار

ثفات عديدة تجمع بين الاخوان والصهاينة فكلاهما قلوبه سوداء كالحجارة او اشد منها وكلاهما يامر بالمنكر وينهى عن المعروف ويجمعهما ايضا جميع صفات المنافقين الاربع اذا تحدث كذب واذا وعد اخلف واذا ائتمن خان واذا خاصم فجر اما اهم صفة تميزهم ان اليهود ععبدوا العجل اما الاهوان فعبدوا طبيب العجول بديع واصنام مكتب الارشاد لدرجة انه كان يتباهى علما بان من يبايعه يصبح بين يديه كالميت في يد مغسله !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة