أكرم القصاص - علا الشافعي

رطبى ووفرى.. اعرفى طريقة تحضير "البلسم" فى المنزل بعناصر طبيعية

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 04:00 ص
رطبى ووفرى.. اعرفى طريقة تحضير "البلسم" فى المنزل بعناصر طبيعية ترطيب الشعر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشاكل الشعر.. المارد الذى يخيف الفتيات ويتسبب فى حالة من الهلع الدائم لهن خشية أن يفقدن شعرهن بسبب التلف الناتج عن المشاكل التى يتعرض لها الشعر بشكل دائم، من تقصف لتساقط لبهتان لونه، وذلك يعود إلى أسباب كثيرة أبرزها عدم الترطيب بشكل منتظم، إذ تجهل كثير من الفتيات أن الشعر بحاجة إلى تغذية وترطيب بشكل دائم فهو كالزرع يزهر حينما يراعيه الساقى ويعطيه ما يلزمه.

وفى الوقت الذى تحاول فيه الفتيات أن يسيطرن على مشاكل الشعر يتجهن إلى مستحضرات التجميل التى تحتوى على مواد كيميائية، ومن ثم لا تقدم فوائد بقدر ما تقدم أضرارا للشعر مع تكرار الاستعمال، وهنا يأتى دور الوصفات الطبيعية التى يمكن أن تحل محل كافة مستحضرات التجميل الجاهزة، وخاصة "البلسم".

ونشر موقع in.style طريقة تحضير "البلسم" بعناصر طبيعية فى المنزل لتحصلين على ترطيب طبيعى لشعرك دون الحاجة لشراء مستحضرات تجميل خارجية.

مكونات البلسم
مكونات البلسم

 

وإليكِ طريقة تحضير البلسم:

أولاً المكونات:

  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون
  • كوب من الزبادى
  • عصير ليمون
  • ماء

ثانيًا طريقة تحضير البلسم:

احضرى وعاء وضعى فيه زيت الزيتون والزبادى واخلطيهم جيدًا واتركيهم، ثم اغسلى شعرك بالشامبو بالطريقة العادية، بعدها ضعى الخليط السابق على شعرك ودلكى به فروة رأسك جيدًا واتركيه لمدة 20 دقيقة واغسليه بالماء البارد، ثم ضعى عصير الليمون فى كمية من الماء وكررى بها غسيل شعرك لتحصلين على نتيجة مثالية، وأخيرًا كررى استخدام هذه الطريقة 3 مرات شهريًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة