أكرم القصاص - علا الشافعي

الهاربة آيات عرابى تهاجم "أبو الفتوح": أكثر إجرامًا من البرادعى وصباحى

الإثنين، 19 فبراير 2018 03:52 م
الهاربة آيات عرابى تهاجم "أبو الفتوح": أكثر إجرامًا من البرادعى وصباحى آيات عرابى تهاجم أبو الفتوح
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت الإعلامية الهاربة آيات عرابى، القيادية بتحالف الإخوان، فى وصلة ردح، عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، المحبوس حاليًا على ذمة التحقيقات، واصفة إياه بـ"الشخص الخائن".

 

هجوم "آيات عرابى" على عبد المنعم أبو الفتوح، والذى جاء عبر كلمة متلفزة لها، يكشف حقيقة الإخوان وحلفائهم عند الأزمات حيث ينقلبون على بعضهم البعض، الأمر الذى يظهر ما كان يخططون له فى الخفاء.

 

وقالت آيات عرابى، التى يصفها عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الإسلامية، بـ"المرأة المشئومة"، إن عبد المنعم أبو الفتوح مجرم وخائن لله ورسوله، ليس هذا فحسب بل هو أكثر إجرامًا من حمدين صباحى ومحمد البرادعى.

 

وعللت "عرابى" وصفها لعبد المنعم أبو الفتوح بالخائن، لتواجده فى كافة ما وصفتهم بـ"الفلول"، وأمثال محمد البرادعى وحمدين صباحى، مشيرًة إلى أنه عندما ظهر على قناة الجزيرة القطرية قال كلام "خايب" على حد وصفها.

 

وكانت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المحام العام الأول المستشار خالد ضياء انتهت أمس من جلسة التحقيق مع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وقررت إعادته لمحبسه على أن يستكمل التحقيق معه يوم الخميس المقبل.

 

وأسندت النيابة لـ"أبو الفتوح" فى القضية رقم 440 لسنة 2018، نشر وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها الإضرار بالمصالح القومية للبلاد، وتولى قيادة بجماعة تأسست على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصيةِ للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى، وإعلان شرعية الخروج على الحاكم، وتغيير نظام الحكم بالقوة، والإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

 

 وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ألقت القبض على عبد المنعم أبو الفتوح، تنفيذا لأمر صادر من نيابة أمن الدولة العليا بضبطه وإحضاره وعدد من المتهمين للتحقيق معهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري ونصيح للشيخ احمد شيخ الازهر

نصيحه من وجهه نظري واحترسوا من

طالما ايات عرابي تهاجم ابو الفتوح فيكون هناك خطر كبير ومخطط كان يحمله ابو الفتوح وبتمويل كبير وتسليح وهي تحاول انقاذه معتقده انها عندما تهاجمه انها تبعد الشبهات عنه فاحترسوا من هؤلاء الكذبه ويجب ان يسجن ابو الفتوح ويمنع اي وسيله اتصال بينه والخارج اي مواطن من خارج السجن حتي لو كان المحامي يجب ان يتم التصنت علي مكالماته ومحادثاته مع محاميه فهي بهجومها عليه اثبتت انه كان يحمل مخطط تدمير وتفجير وقتل من وجهه نظري اما لو كانت اثنت عليه كان سوف يمر الموضوع بسهوله فاحترسوا وشوفوا ماهو الخطط الذي حملوه عصابه الاخوان من الخارج لهذه الحشره ابو الفتوح 

عدد الردود 0

بواسطة:

ناردين

رئسنا ابن حلال

و خلصنا منكم بدري و الان انقلبتوا علي بعض . انت اصلا مثل الثعابين ليس لكم امان

عدد الردود 0

بواسطة:

النحاس باشا

عايزين الصراحه!

ابو الفتوح والصباحى طرابيش.... البرادعى هو المجرم الحقيقى.. وبلاش تهاويش...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة