أكرم القصاص - علا الشافعي

هازارد عن تشبيهه بميسى ورونالدو: أمر رائع ولكننى مختلف

الإثنين، 19 فبراير 2018 11:12 م
هازارد عن تشبيهه بميسى ورونالدو: أمر رائع ولكننى مختلف هازارد نجم تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البلجيكي، إدين هازارد، جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، أن مقارنته بالثنائى الأفضل فى العالم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، يعد أمرا رائعا، مشيرا إلى أنه يحاول السير على نهجهم، ولكنه يختلف عنهم.

ويواجه هازارد نظيره ميسي غدا ، عندما يستضيف فريقه تشيلسي نظيره برشلونة على ملعب "ستامفورد بردج"، فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

هازارد يتحدث عن مواجهة برشلونة

هازارد خلال المؤتمر الصحفى
هازارد خلال المؤتمر الصحفى

 

وقال هازارد خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: " كل مباراة صعبة، خاصة بدورى الابطال، برشلونة هذا الموسم من بين الافضل فى العالم، سوف نقدم أقصى ما لدينا ذهابا وايابا".

وعن مقارنته بميسى ورونالدو: "انه امر رائع لكننى مختلف، احاول ان اسير على نفس المنوال والطريق لذلك هو التألق فى المباريات الكبيرة وغدا واحدة منها وانا متحمس".

وتابع: "أرغب أن أكون من بين الافضل دائما، ولفعل ذلك عليك ان تلعب ضد افضل الفريق وبرشلونة واحد من بين هذه الفرق، انا متحمس وارغب بتقديم مباراة استثنائية غدا".

وعن صعوبة المباراة قال: " بالتأكيد وكما اقول دائما نحن نود لعب كرة القدم، نحن تشيلسي، نحن أبطال انجلترا ولدينا ثقة هائلة فى انفسنا".

وعن مستقبله: "تركيزى فقط على مباراة برشلونة، 6 سنوات حتى الآن مع تشيلسى ولم أغادر ومازالت سعيد للغاية هنا، لا أركز على المستقبل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة