أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ارسنال اليوم عن تفاصيل تجديد عقد الجانرز مع طيران الإمارات

الإثنين، 19 فبراير 2018 11:41 م
اخبار ارسنال اليوم عن تفاصيل تجديد عقد الجانرز مع طيران الإمارات فريق ارسنال
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى ارسنال الإنجليزى صباح اليوم الاثنين عن تجديد تعاقده مع الراعى الرسمى له شركة "طيران الإمارات" لمدة 5 سنوات إضافية، بحيث يظل شعار الشركة الإماراتية على صدر قمصان الفرق المختلفة للجانرز، حتى نهاية موسم 2023 / 2024. 
 

ارسنال يجدد عقد الشراكة مع طيران الإمارات

 
وقال الموقع الرسمى للجانرز إن الشراكة التى بدأت بين النادى وبين طيران الإمارات فى عام 2006 سوف تمتد بذلك لـ 18 عاماً، وأن عقد الرعاية الجديد المُبرم بين النادى والشركة الإماراتية هو الأكبر على الإطلاق فى تاريخ المدفعجية. 
 
وكشفت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" أن قيمة العقد الجديد تبلغ 200 مليون جنيه إسترلينى، أى ما يقرب من 280 مليون دولار أمريكى.
 
قمصان ارسنال للموسم الحالى
قمصان ارسنال للموسم الحالى
 
وفى ظل استمرار عقد الرعاية بين أرسنال وطيران الإمارات لمدة 18 عاماً، سيتخطى ذلك عقد الرعاية السابق بين أرسنال وشركة الإلكترونيات اليابانية “JVC”، التى ظل شعارها يزين قميص الجانرز لمدة 17 عاماً، بين موسمى 1981 و 1999. 
 
ويزين اسم الشركة الإماراتية استاد "الجانرز" المعروف بـ "ملعب الإمارات"، وذلك منذ افتتاحه في عام 2006، وسيظل الاسم كذلك حتى موسم 2028، بعدما تم توقيع عقد جديد ينص على ذلك فى موسم 2012.
 
ملعب الإمارات معقل فريق أرسنال
ملعب الإمارات معقل فريق أرسنال
 

مدرب أرسنال يرفض جوارديولا "اللاعب"

 
كشف الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، أن الإسباني بيب جوارديولا كان قد توجه إلى منزله عندما كان لاعبًا، وطلب منه تمثيل الجانرز.
وعبر آرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال، عن إعجابه الشديد بالفلسفة التى يتبعها المدرب جوارديولا فى التدريب، خلال الفرق التى تولى قيادتها خلال الفترة السابقة وآخرها مانشستر سيتى.
 
وقال فينجر خلال تصريحات نشرها موقع "تاك سبورت" الإنجليزى:  "تحدثت معه فى مناسبات عدة، وبالمناسبة هو أتى مرة لمنزلى لأنه أراد الانضمام إلى أرسنال".
 
جوارديولا لاعب برشلونة السابق ومدرب مانشستر سيتي الحالي
جوارديولا لاعب برشلونة السابق ومدرب مانشستر سيتي الحالي
 
وأضاف: "أحترم ما يقدمه كمدرب لأن له رؤية واضحة في المباريات وفلسفة خاصة، حتى لو لم يفز أحترمه لما قدمه للعبه وتأثيره فيها".
 
ولم يوافق فينجر على عرض جوارديولا لخدماته على أرسنال، واضطر الإسباني الدولى السابق للعب بقمصان روما الإيطالي والأهلى القطري بعد مغادرته برشلونة عام 2001.
 
ويتصدر جوارديولا مع فريقه جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 72 نقطة بعد 27 جولة بفارق 12 نقطة عن أبرز ملاحقيه مانشستر يونايتد. ويحتل أرسنال المركز السادس بـ 45 نقطة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة