أكرم القصاص - علا الشافعي

غدا.. وفد من "اقتصادية البرلمان" يزور "الرقابة المالية" للتعرف على مشكلاتها

الإثنين، 19 فبراير 2018 06:23 م
غدا.. وفد من "اقتصادية البرلمان" يزور "الرقابة المالية" للتعرف على مشكلاتها عمرو غلاب رئيس اللجنة الاقتصادية ومحمد عمران رئيس هيئة الرقابة المالية
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب برئاسة النائب عمرو غلاب، رئيس اللجنة، غدا الثلاثاء، زيارة ميدانية إلى الهيئة العامة للرقابة المالية.

 

وأوضح الدكتور مدحت الشريف، وكيل اللجنة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الزيارة تأتى بعد إقرار تعديلات قانون سوق رأس المال من البرلمان والموافقة عليه نهائيا، لافتا إلى أن الهدف من الزيارة هو الإطلاع على آليات عمل الهيئة على أرض الواقع.

 

كمل لفت إلى أن الزيارة تستهدف التعرف المشكلات التى تواجه هيئة الرقابة المالية أو تعوق عملها الرقابى، والاطلاع على الدوافع والأسباب التى دفعت إلى تعديل القانون الحالى، وكيفية الرقابة على البورصة والحوكمة وأسلوب الإدارة واستخدام التكنولوجيا الحديثة فى عمل الهيئة.

 

جدير بالذكر، أن مجلس النواب كانت قد انتهى من مناقشات تعديلات قانون سوق رأس المال ووافق عليه نهائيا، وذلك بعد مناقشته على مدار عدة جلسات داخل لجنة الشئون الاقتصادية برئاسة النائب عمرو غلاب، وبحضور الدكتور محمد عمران رئيس هيئة الرقابة المالية، والدكتورة سحر نصر وزير الاستثمار والتعاون الدولى وممثلى البورصة المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة