أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى الفقى باحتفالية bt100: مصر على مشارف الانتصار على الإرهاب

الإثنين، 19 فبراير 2018 11:57 م
مصطفى الفقى باحتفالية bt100: مصر على مشارف الانتصار على الإرهاب مصطفى الفقى
كتب إبراهيم سعيد - منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

قال الدكتور مصطفى الفقى خلال احتفالية bt100، إن وجود الكفاءات المتميزة فى الاقتصاد المصرى وبالدولة تجعلنا نطمئن على مستقبل هذا البلد برغم كل ما نوhجهه من تحديات ومشكلات وما نشعر به من معاناة.

وأعرب الفقى عن سعادته لمشاركته فى  احتفالية bt100 التى تنظمها مجلة "بيزنس تودى" وهنأ الفائزين بالجوائز، متمنيا أن تتجاوز مصر كل ما تعرض له. مضيفا " أرجو لهاذ الوطن نصر حاسم على الإرهاب ويبدو أننا على مشارف شئ من ذلك، وثانى أمر الخروج من عنق الزجاجة".

تأتى الاحتفالية للإعلان عن أكثر 50 شركة و50 شخصية تأثيرا فى الاقتصاد المصرى لعام 2017، بحضور نحو 600 شخصية تمثل قادة القطاعات الاقتصادية، ولفيف من الوزراء على رأسهم عمرو الجارحى، وزير المالية، والدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، والدكتورة سحر نصر وزير الاستثمار والتعاون الدولى، والمهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، بأحد فنادق القاهرة.

وتقام احتفالية BT100 تحت رعاية نخبة من كبرى البنوك والشركات والمؤسسات المصرية، منها: البنك التجارى الدولى CIB، والبنك الأهلى المصرى، وبنك مصر، والبنك العربى الإفريقى، وشركة فورى، وشركة بيبسيكو، والشركة المصرية للاتصالات "we"، ومجموعة طلعت مصطفى، وجوميا، وهايد بارك العقارية وغبور أوتو.

وتم اختيار الشركات التى سيتم تكريمها فى الاحتفالية وفقا للدراسات والأبحاث السوقية المعتمدة على معايير تقييم أنشطة جميع الشركات العاملة بالسوق، بمساهمة مجموعة من الخبراء والباحثين المتخصصين فى الشئون الاقتصادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة