أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد بلجيكا مهدد بعدم اللعب فى مونديال روسيا

الإثنين، 19 فبراير 2018 07:50 م
قائد بلجيكا مهدد بعدم اللعب فى مونديال روسيا فنسنت كومبانى قائد منتخب بلجيكا
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح فنسنت كومبانى نجم دفاع وقائد مانشستر سيتى ومنتخب بلجيكا، مهدداً بعدم اللعب مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم، المقرر إقامتها فى روسيا الصيف المقبل، وذلك إذا ظلت حالته البدنية غير مستقرة. 
 
وبحسب صحيفة "صن" الإنجليزية فإن كومبانى تم إخباره بأنه قد يفقد فرصة اللعب فى كأس العالم، إذا لم ينجح فى تحسين لياقته البدنية، وأنه إن لم يفعل ذلك فعليه أن ينسى المشاركة فى المونديال. 
 
كومبانى الذى لم يشارك سوى فى 12 مباراة فقط مع مانشستر سيتى منذ بداية الموسم، ومباراة واحدة مع منتخب بلجيكا، تلقى هذا التحذير من روبرتو مارتينيز مدرب الشياطين الحمر، قبل 4 أشهر فقط من انطلاق المونديال، وهو ما يجعله يشعر بقلق كبير.
 
روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا
روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا
 
ورغم أن المدافع المخضرم لعب 90 دقيقة فى فوز السيتى 4 / 0 على بازل السويسرى، الأسبوع الماضى، بذهاب ثُمن نهائى دورى أبطال أوروبا، إلا أنه لا يضمن المشاركة بشكل أساسى مع السيتيزنز. 
 
كومبانى فى مباراة السيتى وبازل
كومبانى فى مباراة السيتى وبازل
 
وسيكون المدافع الذى خاض 75 مباراة مع منتخب بلاده مطالباً بتحسين لياقته البدنية خلال الفترة المقبلة، إذا ما كان يريد الدخول فى قائمة الـ 23 لاعباً الذين يشاركون فى المونديال. 
 
وكان كومبانى استبعد من مباراة بلجيكا وقبرص فى أكتوبر الماضى، بتصفيات المونديال، وصرح مارتينيز وقتها قائلاً: "سيظل هو القائد دائماً، ولكنه لاعب كرة قدم قبل كل شيء وإذا لم يكن فى حالة بدنية جيدة وقادر على المنافسة على مكانه فى التشكيل فلا داعى لاستدعائه للمنتخب.. فى هذه الحالة لن يكون قادراً على الذهاب إلى روسيا لأنى لن أضم سوى اللاعبين القادرين على اللعب بشكل جيد". 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة