أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. أنطوى يشعل "الحرب الباردة" بين الأهلى والزمالك

الإثنين، 19 فبراير 2018 07:30 ص
فيديو وصور.. أنطوى يشعل "الحرب الباردة" بين الأهلى والزمالك جون أنطوى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت الحرب الباردة مبكرًا بين الأهلى والزمالك، بسبب المهاجم الغانى جون أنطوى الذى أصبح على بعد خطوات من الانتقال رسميًا للمقاصة بعدما أعلن مسئولو الأخير عزمهم على تفعيل عقد شرائه نهائيًا من القلعة الحمراء مقابل 600 ألف دولار، وفقًا لعقد الإعارة المبروم بين الثلاثة أطراف.

 

جون انطوى

حرب الصفقات دائمًا تشتعل بين قطبى الكرة المصرية بشكل مباشر وصريح، إلا أن تلك المرة أصبح الصراع بطريقة غير مباشرة بين الطرفين، حيث دخل مسئولو الزمالك فى مفاوضات سرية مع نظرائهم بالمقاصة من أجل تمهيد الطريق أمامهم للحصول على خدمات أنطوى مهاجم الأهلى بطريقة غير مباشرة فى الانتقالات الصيفية المقبلة وفقًا لرغبة إيهاب جلال المدير الفنى للأبيض.

 

هدف أنطوى فى الأهلى

 

المقاصة بدأ الشروع فى تفعيل عقد شراء أنطوى من الأهلى، مقابل 600 ألف دولار، وعرض الزمالك مبدئيًا على النادى الفيومى 800 ألف دولار من أجل ضم أنطوى الذى لا يرغب في العودة للأهلي خشية الجلوس على دكة البدلاء، ورحّب المهاجم الغانى بالانتقال لقلعة ميت عقبة، لذا يسعى مسئولو الأخير حاليًا لرسم سيناريو ضم أنطوى فى الصيف.

 

ونما إلى علم مسئولى الأهلى، الخطة التى ينتوى الزمالك تطبيقها مع المقاصة سواء بشراء اللاعب مباشرة أو وضع شرط جزائى فى عقده يسهل على الأبيض طريق ضمه، ليبدأ مسئولو القلعة الحمراء الدخول فى مفاوضات جادة مع أنطوى للعدول عن فكرة الاستمرار فى المقاصة والعودة من جديد للأهلى وذلك لمنع انتقاله للزمالك مع تسويقه بسعر أعلى من الذى نص عليه فى عقد إعارته للمقاصة.

أنطوى يهز شباك الأهلى

كما سلك الأهلى طريقا آخر بإعادة دراسة عقد إعارة الغانى جون أنطوى للمقاصة من الناحية القانونية، وذلك للحفاظ على حقوق النادى بالشكل الأمثل، وقال مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى: "المقاصة لم يطلب تفعيل بند شراء أنطوى بشكل رسمى حتى الآن.. ننتظر خطابات رسمية للبدء فى مناقشة الأمر بشكل جدى.. نعمل حاليًا على دراسة العقد مجددًا من الناحية القانونية وبحث بنوده بالشكل الذى يحفظ حقوق النادى".

جون أنطوى

وكانت إدارة المقاصة قد أعلنت تفعيل بند شراء أنطوى من الأهلى بشكل نهائى، مقابل 600 ألف دولار، بناء على بند العقد الموقع بين إدارة الناديين، والذى يتيح التعاقد مع اللاعب بشكل نهائى قبل نهاية أبريل المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة