أكرم القصاص - علا الشافعي

صور وفيديو.. عمال النظافة فى غزة يعتدون على سفير "تميم" ويمزقون علم قطر.. فلسطينيون يصفعون مبعوث الأمير رفضا لشق الصف الفلسطينى.. الدوحة تدعم الإرهابيين بـ"دولارات الدم" لتعزيز الانقسام بين أبناء الوطن

الإثنين، 19 فبراير 2018 05:37 م
صور وفيديو.. عمال النظافة فى غزة يعتدون على سفير "تميم" ويمزقون علم قطر.. فلسطينيون يصفعون مبعوث الأمير رفضا لشق الصف الفلسطينى.. الدوحة تدعم الإرهابيين بـ"دولارات الدم" لتعزيز الانقسام بين أبناء الوطن الاعتداء على سفير تميم فى غزة
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من جديد يطل سفير دولة الإرهاب فى قطاع غزة بذريعة دعم أبناء الشعب الفلسطينى بعكس النوايا السيئة التى تحملها الدوحة وأمير تميم بن حمد الراعى الرسمى للإرهاب فى المنطقة، والذى يدفع نحو تعزيز الفرقة والفتنة بين أبناء الوطن الواحد وإحداث حالة من الصراع بين الفصائل الفلسطينية فى غزة.

اخبار غزه

فلسطينيون يعتدون على محمد العمادى

وكعادتها سمحت إسرائيل لرئيس ما تعرف باللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة محمد العمادى بالعبور إلى قطاع غزة عبر معبر إيرز شمال القطاع دون تفتيش وإدخال من يشاء من المال السياسى الملوث بالدماء لدعم فصيل فلسطينى على حساب آخر وتعزيز الفرقة بين الفلسطينيين.

 

الاعتداء على العمادى

فرار محمد العمادى

وفى إطار الزيارات المشبوهة للعمادى إلى غزة، اعترض عدد من عمال النظافة فى مستشفى الشفاء وسط مدينة غزة، موكب رئيس اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة السفير محمد العمادى الذى يزور القطاع لمتابعة مشاريع الدوحة.

أمن حماس يمنع عمال النظافة من الاعتداء على محمد العمادى
أمن حماس يمنع عمال النظافة من الاعتداء على محمد العمادى

وأكدت مصادر فلسطينية مطلعة، لـ"اليوم السابع"، اعتداء عمال النظافة على موكب محمد العمادى، موضحة أن عمال النظافة مزقوا العلم القطرى وصور تميم بن حمد اعتراضا على عدم حل الدوحة لأزمة عمال النظافة.

 

وأوضحت المصادر، أنه خلال المؤتمر الصحفى للسفير محمد العمادى وعقب تصريحه بعدم مسئولية قطر عن عمال النظافة لتبعيتهم للسلطة الفلسطينية اعتدى عمال النظافة على العمادى والمرافقين له.

 

ونشرت وكالة "خبر" الفلسطينية مقطع فيديو يوضح الاعتداء على حافلة المساعدات القطرية وتمزيق العلم القطرى، والاعتداء على رئيس لجنة الإعمار القطرية فى غزة.

 

وتسمح إسرائيل لمسئول هيئة الإعمار القطرية، محمد العمادى، الدخول إلى قطاع غزة عبر معبر بملايين الدولارات فى حقائب لتسليمها إلى التنظيمات المتطرفة فى قطاع غزة.

 

واعتادت قطر على إدخال مبالغ مالية ضخمة إلى غزة تحت غطاء إعادة الإعمار، فى حين أن الجانب الأكبر من تلك الأموال تتوجه لصالح التنظيمات المتطرفة التى تستهدف أمن سيناء.

 

وتدعم قطر عدد من الجماعات الإرهابية والمتشددة فى قطاع غزة عبر مرتزقة، يتولون تنفيذ التوجيهات القطرية مقابل مبالغ مالية طائلة، وتنشط تلك التنظيمات على الحدود المشتركة بين مصر وقطاع غزة، وتشكل تهديدا للأمن القومى المصرى.

 

وأوضحت مصادر فلسطينية، أن الجماعات السلفية الجهادية فى قطاع غزة تلعب دورا كبيرا فى محاولة لزعزعة  الاستقرار بدعم وتمويل قطرى، موضحة أن عناصر السلفية تسيطر على عدد من المساجد و"الزوايا" فى غزة، والتى تحظى بدعم مالى مباشر من قطر، وتحاول العناصر الإرهابية بإقناع الشباب الفلسطينى المنحرف فكريا بالتسلل إلى سيناء وذلك خدمة للأجندة القطرية.

 

دعا محمد العمادى رئيس لجنة إعادة أعمار غزة، فى تصريحات إلى وسائل إعلام إسرائيلية الدول العربية لتطبيع العلاقات مع إسرائيل، زاعما أن ذلك يصب فى مصلحة القضية الفلسطينية والفلسطينيين فى قطاع غزة بصفة خاصة .

 

وأضاف "العمادى" الذى يترأس لجنة إعادة أعمار قطاع غزة الذى يستخدم معابر إسرائيلية لدخول غزة إنه يأمل أن تكون هناك علاقات دبلوماسية رسمية كاملة مع تل أبيب، مضيفا أن بالدوحة مكتب تمثيل تجارى فقط .

 

وأكد رئيس لجنة إعادة أعمار غزة، على أنه بدون مساعدة إسرائيل فإن أى شىء يتعلق بإعادة الإعمار لن يتم، مضيفا أن العلاقات مع إسرائيل هامة للغاية بالنسبة للعرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة