أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. أليسون جانى "مش أول واحدة حافية" على الـred carpet فى حفل ضخم.. سبقتها جوليا روبرتس فى مهرجان كان السينمائى.. وكريستين ستيوارت فى تورنتو.. والأمر غير مقتصر على "النجمات".. وشون أستين كسر القاعدة

الإثنين، 19 فبراير 2018 06:15 م
صور.. أليسون جانى "مش أول واحدة حافية" على الـred carpet فى حفل ضخم.. سبقتها جوليا روبرتس فى مهرجان كان السينمائى.. وكريستين ستيوارت فى تورنتو.. والأمر غير مقتصر على "النجمات".. وشون أستين كسر القاعدة نجمات هوليوود
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار ظهور النجمة الأمريكية أليسون جانى حافية القدمين فى حفل توزيع جوائز BAFTA لعام 2018 والتى أقيمت أمس بلندن، الكثير من الجدل حيث اتهمها البعض بأنها لا تهتم بتواجدها فى حدث فنى ضخم يتابعه الكثير من وسائل الإعلام الفنية الشهيرة حتى مع تبريرها أن استغناءها عن حذائها بسبب شعورها بالآلام مستمرة في قدميها، لكن فى الحقيقة أليسون جانى لن تكن الأولى التى تتصرف بنفس الطريقة فسبقتها الكثير من نجمات هوليوود.

جوليا روبرتس في مهرجان كان السينمائي

جوليا روبرتس في مهرجان كان السينمائي

 

تأتى فى المقدمة نجمة الأوسكار الشهيرة جوليا روبرتس التى خلعت حذاءها خلال حضورها إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى، وهو المشهد الذى أثار الكثير من الانتقادات حول روبرتس.

كرستين ستيوارت

كرستين ستيوارت

 

وكسرت النجمة العالمية كريستين ستيورات القواعد لتظهر بفعاليات مهرجان "Toronto International Film Festival" بدون حذاء بدءا من وصولها لمكان المهرجان وظلت تلتقط الصور التذكارية مع محبيها وعشاقها بهذا الشكل وكأنها لا تبالى من وجود وسائل الإعلام الفنية الشهيرة.

شايلين وودلي

شايلين وودلي

 

كذلك النجمة العالمية شايلين وودلى التى تحولت لمادة للسخرية بالمواقع الفنية ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة عام 2013، بعد أن حضرت عرض فيلم "The Spectacular Now" وظهرت أمام الكاميرات حافية القدمين.

 

وفى عام 2014 كانت حافية القديمين لينا دونهام الأكثر لفتًا للأنظار على السجادة الحمراء خاصة أنها كانت ترتدى فستان "high to low" ما أظهر بوضوح تخلى النجمة عن ارتداء الحذاء خلال حضورها حفل "met gala".

لينا دونهام

لينا دونهام

 

النجمة كاميرون دياز اتبعت نفس الأسلوب من أجل لفت الأنظار نحوها عام 2003 وذلك خلال العرض الأول لفيلم "Charlie’s Angels 2: Full Throttle" مع نجمتى هوليوود درو باريمور ولوسى لو.

وتدخل القائمة النجمة الأمريكية زوى ديشانيل التى ظهرت بأحدى الحفلات بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت الأنظار وحصدت الإشادات حتى تحول الأمر كليًا بمجرد أن قامت بخلع حذائها خلال الحفل!

ولم يقتصر خلع الأحذية على الـred carpet بأهم وأكبر الحفلات والمهرجانات للنساء فقط، بل كان للنجوم الذكور نصيب فى ذلك، ومنهم النجم شون أستين الذى حضر عرض فيلم "Kingdom of Heaven" فى لندن عام 2005.

زوي ديشانيل
زوي ديشانيل

 

كاميرون دياز مع درو باريمور و لوسي لو
كاميرون دياز مع درو باريمور و لوسي لو
 
شون أستين
شون أستين
 
أليسون جاني (2)
أليسون جاني 

 

أليسون جاني (3)
أليسون جاني 

 

أليسون جاني (4)
أليسون جاني 

 

أليسون جاني (5)
أليسون جاني 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة