أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يستدرج النصر باستاد القاهرة.. الزمالك يصطدم ببتروجت.. أبوريدة يطير إلى السعودية للمشاركة باجتماعات الاتحاد العربى.. والتايكوندو الألمانى يتدرب فى الأسكندرية

الإثنين، 19 فبراير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يستدرج النصر باستاد القاهرة.. الزمالك يصطدم ببتروجت.. أبوريدة يطير إلى السعودية للمشاركة باجتماعات الاتحاد العربى.. والتايكوندو الألمانى يتدرب فى الأسكندرية الرياضة المصرية فى يوم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم العديد من الأحداث الرياضية الهامة منها مباريات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدورى أهمها الأهلى والنصر ، و الزمالك مع بتروجت.

الاهلى والنصر
الاهلى والنصر

 

الأهلى يستدرج النصر 

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم"الاثنين" مباراة سهلة نسبياً حين يستضيف نظيره النصر على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الـ25 من عُمر المسابقة ، وأقترب الأهلي من حسم اللقب بعد أن تربع على عرش قمة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة،فخلال 24 جولة خاضها هذا الموسم فاز في 20 مباراة وتعادل في ثلاث وتلقى خسارة وحيدة أمام مصر المقاصة بالدور الأول، ليغرد منفرداً فى صدارة الترتيب وبفارق 17 نقطة عن النادي الإسماعيلي أقرب منافسيه.

هانى ابو ريدة
هانى ابو ريدة

 

أبو ريدة يطير إلى السعودية

على صعيد أخر، يطير اليوم هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة إلى السعودية لحضور اجتماعات الاتحاد العربى لكرة القدم برئاسة تركى آل شيخ، والتى سيتم خلالها حسم مواعيد وشكل النسخة المقبلة من البطولة العربية للاندية وكيفية اختيار الأندية المشاركة بها وقيمة الجوائز.

الزمالك وبتروجت
الزمالك وبتروجت

 

الزمالك يصطدم ببتروجت فى السويس 

يحل فريق الزمالك ضيفا فى الخامسة مساءا على نظيره بتروجت تحت شعار "الطموح يتحدى الملايين" فى ظل الفوارق الكبيرة بين الناديين وفقا للإمكانيات المادية وهو ما يتضح بعد النظر للقيمة التسويقية هنا و هناك، على ستاد الجيش بالسويس .

ويتفوق الزمالك على بتروجت فى القيمة التسويقية بـ 245 مليون جنيه حيث تبلغ قيمة الفريق الأبيض 365 مليون جنيه نظير 120 مليون جنيه للفريق البترولى مما يكشف الفوارق الكبيرة بينهما والتى تصب فى صالح القلعة البيضاء لكن المستطيل الأخضر لا يعترف إلا بالجهد و العرق فقط بعيدا عن لغة الأرقام .

عمرو سليم رئيس اتحاد التايكوندو
عمرو سليم رئيس اتحاد التايكوندو

 

تدريبات منتخب ألمانيا بالأسكندرية

يتدرب اليوم منتخب التايكوندو الألمانى بنادى سبورتنج ، بالأسكندرية ، استعدادا للمشاركة ببطولة مصر الدولية التى تقام يومى 24 و 25 فبراير الجارى بالأسكندرية ، حيث وصل الفريق الألمانى فجر امس ، على أن يتدرب مرتين يوميا.

وكان اتحاد التايكوندو برئاسة عمرو سليم قد قرر تغيير اسم البطولة من بطولة الأقصر الدولية ، إلى بطولة مصر الدولية حتى تقام كل عام فى محافظة مختلفة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة