أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. أبو ظبى تعطى نموذجا لدول العالم فى طرق تسويق المعارض الفنية

الأحد، 18 فبراير 2018 05:53 م
صور.. أبو ظبى تعطى نموذجا لدول العالم فى طرق تسويق المعارض الفنية معرض لوحات الطريق المفتوح
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعالت الأصوات مرارًا وتكرارًا لخروج الثقافة من برجها العاجى المحاط بأسوار لا يزورها سوى المهتمين بالفن المعروض، ولكن إمارة أبو ظبى تعطى نموذجًا لتوصيل الثقافة والفن للناس ولو حتى على الطريق السريع.. بكل تأكيد قارئ الموضوع سيصاب بحالة من الدهشة، ويشرد عقله كيف يتم هذا، ولهذا نوضح فى التقرير كيف تم ذلك.

تداول أحد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عددا من لوحات فنية مدون أسفلها "لوحات متحف اللوفر" بأبوظبى، على الطريق السريع وبالتحديد تم وضعها مكان لافتات الإعلانات.

معرض الطريق السريع

وتلك الحدث سبب العديد من التساولات والاستفسارات، وهو ما دفع ناشر الصور للجواب وتوضيح الأمر، قائلا: قبل أن أشاهد تلك اللوحات وأنا أسير على الطريق السريع وقعت عينى على لافتة كبيرة تسبق كل هذه اللوحات مدون عليها "استمتع بمعرض الطريق السريع"،Enjoy the highway "art gallery".. إمضاء: متحف اللوڤر-أبو ظبى.

وأوضح ناشر الصور أن متحف اللوفر بـ أبو ظبى عرض فى كل كيلو متر على الطريق السريع لوحة تشبه الأعمال المعروضة بالمتحف، والمتحف لم يكتف بهذا العرض فقط بل قدم شيئا آخر أكثر جمالاً، فأثناء قيادتك للسيارة واقترابك لكل لوحة يقطع إرسال محطة الراديو داخل السيارة لتعطيك معلومات عن كل لوحة بخلفية موسيقية هادئة تشعرك وكأنك داخل المتحف.

ومن جانب آخر أشاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى بالفكرة وطريقة التسويق، باعتبارها طرقا ترفع الوعى الثقافى ومريحة للأعصاب، مطالبين بتعميم الفكرة فى جميع الدول.

 

معرض الطريق السريع  (1)
 

 

معرض الطريق السريع  (2)
 

 

معرض الطريق السريع  (3)
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة