أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء بماسك الليمون وماء الورد

الأحد، 18 فبراير 2018 01:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء بماسك الليمون وماء الورد وصفات طبيعية
شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء تحت العين، وتتكون هذه الوصفات الطبيعية من مواد آمنة للجلد ولصحة الجسم، والتى منها زيوت طبيعية، وبعض الخضراوات الطازجة، ووفقا لموقع top10homeremedies توجد ماسكات يمكن الاعتماد عليها لتخفيف حدة هذه الدوائر السوداء، حتى لا تقلل من جمالك وتألقك.

ماء الورد:

وصفات طبيعية (1)
وصفات طبيعية 

ماء الورد يعمل على تجديد خلايا الجلد، وله تأثير مهدئ على العيون المتعبة، نظرًا لخصائصه القابضة، فقط قومى بنقع قطعة من القطن الطبى فى المياه الوردية النقية لبضع دقائق، ثم ضعيها على منطقة الهالات السوداء لمدة 15 دقيقة، وللحصول على نتائج جيدة لابد من تكرار الماسك مرتين يوميًا لبضعة أسابيع.

زيت اللوز:

وصفات طبيعية (2)
وصفات طبيعية 

قومى بتطبيق القليل من زيت اللوز على الدوائر السوداء وتدليك الجلد بلطف قبل النوم، وتركه على بشرتك بين عشية وضحاها، وفى صباح اليوم التالى اغسليه بالماء البارد، كررى هذا الماسك يوميًا حتى تقل الدوائر السوداء.

ماسك الليمون والخيار:

وصفات طبيعية (4)
وصفات طبيعية 

الخيار له خصائص قابضة تساعد على إصلاح الهالات السوداء بشكل طبيعى، كما أن له تأثير مهدئ ومنعش، ولعمل الماسك قطعى خيار طازج  فى شكل شرائح سميكة وضعيها فى الثلاجة لمدة 30 دقيقة، ثم ضعى الشرائح على منطقة الهالات السوداء لمدة 10 دقائق تقريبًا، وبعدها اغسلى المنطقة بالماء، ويمكنك تكرار ذلك مرتين يوميًا لمدة أسبوع أو أكثر.

كما يمكنك عمل ماسك الخيار والليمون بخلط عصير الخيار مع عصير الليمون بكميات متساوية، واستخدمى قطعة قطن لتطبيق الخليط على الجلد واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء، وكررى هذا العلاج يوميًا لمدة أسبوع واحد على الأقل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة