أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب اتحاد جدة: كهربا قادر على صناعة الفارق فى أى وقت

الأحد، 18 فبراير 2018 10:01 ص
مدرب اتحاد جدة: كهربا قادر على صناعة الفارق فى أى وقت محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد التشيلى لويس سييرا، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة السعودى، بالأداء الذى ظهر عليه النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" خلال مشاركته فى مباراة الفريق أمام الفتح الذى يضم محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، التى أقيمت مساء أمس بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

وقال لويس سييرا فى تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، "محمود كهربا من اللاعبين، الذين يصنعون الفارق مع اتحاد جدة فى أى مباراة ولكن لم يحالفه الحظ فى لقاء الفتح".

ويحتل اتحاد جدة المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 30 نقطة، بينما يحتل الفتح المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

محمود كهربا لاعب اتحاد جدة
محمود كهربا لاعب اتحاد جدة

وكانت تقارير صحفية سعودية ذكرت فى وقت سابق، أن إدارة نادى اتحاد جدة، وبالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة التشيلى لويس سييرا، تعتزم تجديد التعاقد مع العديد من لاعبى الفريق وأبرزهم النجم المصرى محمود "كهربا" والحارس عساف القرنى والكويتى فهد الأنصارى، بجانب ضم مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين والأجانب الصيف المقبل، من أجل إعادة الفريق للمنافسة على حصد لقب الدورى الموسم المقبل.

ولم يتم الكشف عما إذا كانت إدارة نادى اتحاد جدة تعتزم شراء محمود "كهربا" من نادى الزمالك أو تجديد إعارته لمدة موسم آخر مثلما حدث الصيف الماضى.

ويعد محمود "كهربا" من الأعمدة الأساسية لفريق اتحاد جدة، ونجح فى قيادة ناديه للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى الموسم الماضى، بعدما سجل هدف الفوز فى شباك النصر بالمباراة النهائية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة