أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 700 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر و59 شيكارة دقيق بالغردقة

الأحد، 18 فبراير 2018 11:59 ص
ضبط 700 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر و59 شيكارة دقيق بالغردقة مستحضرات تجميل-ارشيفية
البحر الأحمر - عمادعرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث قسم التموين، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطرى، من ضبط كمية من زجاجات زيوت مستحضرات التجميل مجهولة المصدر داخل أحدى محلات العطارات بالغردقة.
 
تلقى اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، إخطاراً بتمكن مباحث التموين من ضبط  700 زجاجة من الزيوت مستحضرات تجميل مختلفة الأنواع والأحجام مجهولة المصدر، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1420 جنح قسم ثان الغردقة لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة.
 
وتمكن ضباط مباحث قسم التموين من ضبط صاحب مخبز والكائن الكوثر- أول الغردقة لتصرفه فى 59 شيكارة دقيق مدعم من حصة المخبز والمدعم من قبل الدولة لإنتاج رغيف الخبز بقصد الاتجار فى السوق السوداء، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 8 أحوال مباحث التموين لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 
كما تمكن ضباط مباحث قسم التموين، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطرى، من ضبط 17 كجم من كفتة وفراخ ودهون غير صالحة للاستهلاك الآدمى داخل مطعم بالغردقة، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2166 جنح أول الغردقة لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة.
 
وضبط صاحب سوبر ماركت بمنطقة الوفاء – ثان الغردقة ومقيم الوفاء- ثان الغردقة لقيامه بالبيع أزيد من التسعيرة الجبرية "سجائر"، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 122 جنح أ.د. ط ثان الغردقة لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة.
 
كما تم ضبط  4 قضايا عدم إعلان عن أسعار و4 آخرين عدم حمل شهادة صحية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة