أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس حى جنوب بورسعيد: إزالة 660 فدان مزارع سمكية على جانبى محور 30 يونيو

الأحد، 18 فبراير 2018 01:00 ص
رئيس حى جنوب بورسعيد: إزالة 660 فدان مزارع سمكية على جانبى محور 30 يونيو عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد _ محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محارب هيلع رئيس حى جنوب بورسعيد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء جمال غزال مساعد مدير الأمن، شنت حملة مكبرة بالتنسيق مع ممثلين من الزراعة والرى والجمعيات الزراعية وحماية الأراضى والأملاك والرى والصرف وممثلى جهة الولاية بهيئة التعمير، لإزالة التعديات على جانبى محور 30 يونيو .

ولفت هيلع، إلى أن الحملة أسفرت عن إزالة جميع التعديات المتمثلة فى 660 فدانا مزارع سمكية على جانبى محور 30 يونيو، بعرض 100 متر، بدءًا من ترعة السلام وحتى الحدود الإدارية لمحافظة الإسماعيلية.

وقال رئيس حى الجنوب، إن قرار إزالة التعديات على أملاك هيئة التعمير جاء  تمهيدا  لزراعة محصول الأرز الإستراتيجى على محور 30 يونيو، فضلا عن  أنه أحد المشروعات القومية لربط سيناء بالوادى من خلال شبكة طرق عملاقة .

وأضاف محارب، أن الفضل يعود  للجهود المبذولة للمحافظ اللواء عادل الغضبان الذى أعطى أولويات لمشروع محور 30 يونيو، الذى يعد أحد المشروعات القومية التى ستخدم العديد من المحافظات المجاورة لبورسعيد وكذلك ربط سيناء بالوادى .

وتابع : إن القرارات الذى اتخذت مع مسئولى الزراعة والرى والتعمير ومسؤولى الجمعيات الزراعية، نجحت فى إزالة جميع المزارع السمكية التى تعيق استكمال المشروع القومى على جانبى المحور بعرض 100 متر  دون إستثناء، وتم التصدى لكل من  يحاول التعدى على أملاك الدولة بدون وجه حق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة