أكرم القصاص - علا الشافعي

المكياج كمان ليه موضة.. ما بين المات واللامع اعرفى ملامح موضة "ميكب الربيع"

الأحد، 18 فبراير 2018 02:00 ص
المكياج كمان ليه موضة.. ما بين المات واللامع اعرفى ملامح موضة "ميكب الربيع" مكياج موضة الربيع
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المكياج واحد من أهم العادات التى تبدأ بها الفتاة يومها بشكل يومى، وبالطبع لكل مناسبة شكل ونمط مكياج خاص بها، فمثلًا مكياج الجامعة يختلف تمامًا عن مكياج خروجات الأصدقاء، ومكياج العمل مختلف كثيرًا عن مكياج السهرات والمناسبات، وهذا ما يجب على الفتاه أن تعلمه جيدًا قبل البدء فى وضع المكياج.

لأننا مقبلين على موسم جديد وله موضة جديدة مختلفة عن بقية المواسم، لذلك عليكِ أن تعرفيها، ويقدم موقع Elle الأجنبى بعض من الموضة المقبلة وهى موضة الربيع.

العيون الزرقاء:

ايشادو ازرق
ايشادو ازرق

اللون الأزرق يعطى هدوء لإطلالات الفتيات، وذلك لأنه ضمن الألوان التى يطلق عليها الألوان الباردة، فهو مريح جدًا للعين ولكل من يراه، لذلك احرصى على وضع الأيشادو الأزرق أو الكحل والأيلاينر باللون الأزرق، وخاصة الدرجات الفاتحة منه مثل اللبنى ودرجات البيستاج التى تميل إلى الأزرق وأيضًا الألوان البترولية.

ستايل الديسكو:

ايشادو الديسكو
ايشادو الديسكو

إذا كان لديك أى مناسبة، فعليك اختيار مكياج يميل إلى الألوان اللامعة أو الجليتر، فيمكنك وضع الجليتر على جفن العيون ليكون بشكل ملحوظ، أو يمكنك وضعه تحت العيون، فمثلًا اختارى الكحل الذى يدخل الجليتر فى مكوناته، أو يمكنك وضعه على شفتسك أو تختارى ألوان الروج اللامعة وليست المات كالمواسم الماضية، واحرصى على وضع الجليتلر أيضًا على رموشك وعلى أظافرك، فالربيع يحب الإطلالات الزاهية الجريئة.

البشرة اللامعة:

البشرة اللامعة
البشرة اللامعة

فى المواسم السابقة صارت الإطلالة المات هى الغالبة، إلا أن هذا الموسم تظهر إطلالة البشرة اللامعة التى لا مثيل لها، وهذا ما تبين من عروض أزياء الربيع، والمقصود منها هو إظهار البشرة بشكل منير يظهر الترطيب الطبيعى لها، لذا احرصى على أن تميل بشرتك إلى اللمعان حتى وإن لم ترغبى فى وضع المكياج من الأساس.

أحمر الشفاه الصارخ:

أحمر الشفايف
أحمر الشفايف

عاد إلينا من موضة الثمانينات والتسعينات، وضع أحمر الشفاه الصارخ موضة ربيع 2018، ولكن يمكن أن تكون تلك هى الموضة الوحيدة ضمن موضة الربيع التى ظهرت لتكون مات، أى عليك أن تضع الروج الأحمر الصارخ ولكن احرصى على ألا يكون لامع، بل مات، ولكن يمكنك أن تضع مكياج العيون والخدود بالألوان اللامعة كما ذكرنا سابقًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة