أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم

الأحد، 18 فبراير 2018 11:50 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم فريق الاسماعيلى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد 18 فبراير 2018 الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها إنبى يهزم الإسماعيلى بـ"ثنائية" ويقرب الزمالك من وصافة الدورى

إنبى يهزم الإسماعيلى بـ"ثنائية" ويقرب الزمالك من وصافة الدورى

حقق فريق إنبى فوزًا غاليًا على الإسماعيلى بهدفين مقابل لا شىء فى المباراة التى جرت بينهما باستاد بتروسبورت فى افتتاحية الأسبوع الـ25 للدورى.

صور.. تفاصيل جلسة طلعت يوسف مع لاعبى المقاصة استعدادًا للقاء جينيريشن

عقد طلعت يوسف المدير الفنى لفريق الكرة بنادى المقاصة، جلسة خاصة مع لاعبى الفريق قبل انطلاق مران اليوم الأحد، الذى أقيم على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى، لشرح خطته وسياسته التدريبية والاستراتيجية الخاصة بالمرحلة المقبلة.

المصرى يؤدى مرانه الأساسى تحت الأمطار استعدادًا لجرين بافالوز الزامبى

أدى الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى منذ قليل على ملعب صن ست التابع لنادى زاناكو الزامبى مرانه الأساسى استعدادًا لمباراته المهمة والمرتقبة أمام جرين بافالوز الزامبى بإياب الدور التمهيدى من النسخة الخامسة عشر لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر إقامتها على ستاد نوكولوما بالعاصمة الزامبية لوساكا فى الثالثة عصر بعد غدٍ الثلاثاء.

عودة مروان وإكرامى وسعد ومعلول لقائمة الأهلى أمام النصر

أعلن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة النصر والمحدد لها الثامنة مساء غدٍ الإثنين ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز

الجبلاية تخطر الإسماعيلى بعدد الجماهير فى مباريات الدورى والكأس

تلقى النادى الإسماعيلى، خطابًا رسميًا من الاتحاد المصرى لكرة القدم، بخضوص عودة الجماهير إلى المدرجات خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدورى العام.

فيفا يصور مران الأهلى لتسجيل فيلم وثائقى.. اعرف التفاصيل

تواجدت كاميرا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لتصوير تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، والذى تقام على ملعب التتش بالجزيرة.

7 لاعبين من الإسماعيلى و4 زمالك و4 أهلى فى قائمة منتخب الشباب

أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى للشباب بقيادة حمادة صدقى المدير الفنى، قائمة لاعبيه الـ31 المنضمين إلى معسكره المقبل، الذى يبدأ بعد غد الثلاثاء الموافق 20 فبراير الحالى.

المسيرى: اعترضنا على هبوط "خمسة" أندية فكيف نقبل بعشرة

أكد أحمد المسيرى رئيس نادى نبروه، أن معظم أندية دورى الممتاز (ب) اعترضت على نظام الهبوط هذا الموسم والذى يقضى بهبوط خمسة أندية، مضيفًا أن كل اللقاءات التى جمعت مجلس إدارة اتحاد الكرة بأندية القسم الثاني شهدت اعتراضا من جانب تلك الأندية على نظام الهبوط خاصة فى ظل الأزمات المالية المتلاحقة التى تعانى منها الأندية وفشل اتحاد اللعبة فى بث المباريات تليفزيونيًا أسوة بما حدث الموسم الماضى.  

كوبر يهدى تيشرت المنتخب الوطنى للسفير البريطانى

أهدى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى تيشرت المنتخب المصرى للسفير البريطانى جون كاسن أثناء جلسة الغداء التى أقيمت بالسفارة البريطانية للإعلان عن التعاقد مع شركة التغذية الإنجليزية بحضور جهاز منتخب مصر حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ووهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وممدوح الششتاوى المدير التنفيذى للجنة الاوليمبية، لإعلان تفاصيل التعاقد مع الشركة، على أن تقام الجلسة بالسفارة البريطانية.

أنطوى يقود هجوم المقاصة أمام جينيريشن.. وجلسة خاصة مع يوسف

حرص طلعت يوسف المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة، على عقد جلسة مع المهاجم الغانى جون أنطوى، بحضور وليد هويدى مدير الكرة  للاطمئان على إصابته، ومدى جاهزيته للمشاركة في مباراة العودة أمام جينيريشن السنغالى بالدور التمهيدى لدورى الابطال المقرر لها الأربعاء المقبل، وأكد اللاعب جاهزيته للمباراة الأفريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة